أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الدفاع العقيد الركن سعود العطوان أن القوات المسلحة الكويتية رصدت فجر اليوم الأحد عدد (2) صاروخ باليستي معاد داخل المجال الجوي الكويتي وتم اعتراضهما والتعامل معهما وفق الإجراءات العملياتية المعتمدة ولم ينتج عن ذلك أي أضرار مادية أو إصابات بشرية.
وقال العطوان في بيان صحفي إن القوات المسلحة تؤكد استمرارها في أداء مهامها وواجباتها بكفاءة واقتدار في إطار من الجاهزية المستمرة والاستعداد الدائم بما يعزز أمن الوطن ويحفظ سلامة المواطنين والمقيمين.

