Close Menu

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    أحدث المقالات

    د. الحويلة: تكثيف الجهود لحماية الأسرة من العنف وتعزيز الاستقرار

    14 يونيو، 2026

    «الشؤون» تحدد آلية لصرف أرباح ومكافآت مساهمي «التعاونيات» المسحوبة جناسيهم

    14 يونيو، 2026

    ترامب: من المتوقع توقيع الاتفاق في الساعات القليلة المقبلة

    14 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب RSS
    الإثنين, يونيو 15, 2026
    • من نحن
    • سياسة الخصوصية
    • الاتصال بنا
    X (Twitter) الانستغرام تيكتوك يوتيوب RSS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    إشترك الآن
    • الرئيسية
    • محليات
    • مجلس الأمة
    • أمن ومحاكم
    • رياضة
    • دولي
    • عربى
    • فنون وثقافة
    • منوعات
    • رأي
    • صحة
    • اقتصاد
    • المرأة والمجتمع
    • تكنولوجيا
    • برامج STS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»محليات»اعتبار الفترة السابقة للبصمة الثالثة «تجريبية».. كي لا تؤثر على التقييم السنوي
    محليات

    اعتبار الفترة السابقة للبصمة الثالثة «تجريبية».. كي لا تؤثر على التقييم السنوي

    10 يناير، 2025لا توجد تعليقات
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

     

    يتجه ديوان الخدمة المدنية إلى إلغاء مدد التأخير الخاصة بإثبات بصمة التواجد لموظفي الجهات الحكومية، وذلك بدءاً من تاريخ تطبيقها وحتى نهاية العام الفائت، وعدم إدراجها في أعمال التقييم السنوية للموظفين.

     

    وأشارت مصادر مطلعة إلى قيام ديوان الخدمة المدنية بحذف خانة احتساب مدة التأخير المسجلة على الموظفين من أنظمة الجهات المرتبطة مع النُظم المتكاملة في الديوان، معتبرة تلك الفترة كعملية تجريبية، حتى لا تؤثر على أعمال التقييم السنوي لبعض الموظفين بسبب عدم ضبط آلية إثبات بصمة تواجدهم.

     

     

    وذكرت المصادر أن إعفاء الموظفين من احتساب مدة التأخير الخاصة ببصمة التواجد ستكون محصورة بالفترة من بدء تطبيقها حتى نهاية العام الفائت، على أن يتم إعادة تفعيلها واحتساب أي مدة تأخير اعتباراً من مطلع العام الجاري.

     

    وأوضحت أن هناك عدداً كبيراً من موظفي الجهات الحكومية تأخروا في بدء التطبيق الصحيح لآلية تطبيق بصمة التواجد، فضلاً عن حالات نسيان بعض الموظفين المتكررة لإثبات بصمة تواجدهم، خصوصاً في الأيام الأولى من بدء تطبيقها لعدم تعودهم عليها.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    مقالات ذات صلة

    د. الحويلة: تكثيف الجهود لحماية الأسرة من العنف وتعزيز الاستقرار

    14 يونيو، 2026

    «الشؤون» تحدد آلية لصرف أرباح ومكافآت مساهمي «التعاونيات» المسحوبة جناسيهم

    14 يونيو، 2026

    الداخلية: انخفاض مخالفات تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء بنسبة %63

    14 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    أحدث المقالات

    د. الحويلة: تكثيف الجهود لحماية الأسرة من العنف وتعزيز الاستقرار

    14 يونيو، 2026

    «الشؤون» تحدد آلية لصرف أرباح ومكافآت مساهمي «التعاونيات» المسحوبة جناسيهم

    14 يونيو، 2026

    ترامب: من المتوقع توقيع الاتفاق في الساعات القليلة المقبلة

    14 يونيو، 2026

    الداخلية: انخفاض مخالفات تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء بنسبة %63

    14 يونيو، 2026
    رأي
    رأي

    فاخر السلطان يكتب: لماذا تخشى إسرائيل من الاتفاق؟

    13 يونيو، 20260

    فاخر السلطان: على الرغم من أن إسرائيل تعلن باستمرار أنها لا تخشى، من حيث المبدأ،…

    فاخر السلطان يكتب: من يحكم إيران اليوم؟

    12 يونيو، 2026

    فاخر السلطان يكتب: هل یتعمّد المتشددون عرقلة الاتفاق؟

    1 يونيو، 2026
    الأكثر قراءة

    قوات إيرانية تستولي على سفينة شحن بمضيق هرمز

    13 أبريل، 2024

    مورينيو القادم إلى غرفة الملابس.. من يبقى ومن يرحل من ريال مدريد

    11 يونيو، 2026

    فقدان الجنسية الكويتية من 51 شخصا بسبب الازدواجية

    11 يونيو، 2026

    لماذا أوقفت إيران قصفها؟

    9 يونيو، 2026

    صدور مراسيم بسحب وإسقاط الجنسية من 2193 شخصاً

    14 يونيو، 2026
    إتبعنا
    • YouTube
    • TikTok
    • Twitter
    • Instagram
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة لمجموعة إس تي إس الإعلامية.
    • من نحن
    • الاتصال بنا
    • سياسة الخصوصية

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter