شاركها فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ضمنها خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.