Close Menu

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    أحدث المقالات

    وزير خارجية أميركا يبدأ جولة خليجية الثلاثاء تشمل الكويت والإمارات والبحرين

    22 يونيو، 2026

    فرق الإطفاء تُسيطر على حريق مركبتين في مواقف مجمع تجاري بالعقيلة

    22 يونيو، 2026

    الخزانة الأميركية تصدر ترخيصاً يسمح باستيراد النفط الإيراني لمدة شهرين

    22 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب RSS
    الإثنين, يونيو 22, 2026
    • من نحن
    • سياسة الخصوصية
    • الاتصال بنا
    X (Twitter) الانستغرام تيكتوك يوتيوب RSS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    إشترك الآن
    • الرئيسية
    • محليات
    • مجلس الأمة
    • أمن ومحاكم
    • رياضة
    • دولي
    • عربى
    • فنون وثقافة
    • منوعات
    • رأي
    • صحة
    • اقتصاد
    • المرأة والمجتمع
    • تكنولوجيا
    • برامج STS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»تكنولوجيا»تكنولوجيا المعلومات تؤكد الاستمرار في تعزيز التحول الرقمي لتقديم خدمات أفضل للمواطن
    تكنولوجيا

    تكنولوجيا المعلومات تؤكد الاستمرار في تعزيز التحول الرقمي لتقديم خدمات أفضل للمواطن

    12 فبراير، 2024لا توجد تعليقات
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    أكد المدير العام لجهاز تكنولوجيا المعلومات بالتكليف الدكتور عمار الحسيني اليوم الاثنين التزام الجهاز في الاستمرار بتعزيز التحول الرقمي واستخدام التكنولوجيا لتحقيق أهدافنا في تقديم خدمات أفضل للمواطن وصولا إلى تحقيق التنمية المستدامة.

    وقال الحسيني خلال مشاركته في فعاليات القمة العالمية للحكومات بدبي والتي تستمر اعمالها حتى الأربعاء المقبل إن المشاركة والتعاون بين جميع الجهات والمؤسسات المعنية بقطاع المعلومات والتكنولوجيا في البلاد أساسيان لنجاح أي مشروع تحول رقمي.

    وأعتبر ان الحدث الدولي فرصة قيمة للتعلم وتوسيع آفاق التحول الرقمي وتطوير الخدمات الالكترونية من خلال الاستفادة من التجارب الناجحة وبناء شراكات قوية بين الدول المشاركة.

    وذكر الحسيني أن القمة العالمية تهدف لتعزيز مجالات التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي ولتطوير الخدمات الحكومية مؤكدا سعي الجهاز المركزي إلى المساهمة بعملية التحول الرقمي والانتقال نحو التنمية المستقبلية المستدامة التي تلعب فيها تكنولوجيا المعلومات دورا أساسيا في التطوير الشامل والارتقاء بمنظومة العمل.

    ويترأس وفد دولة الكويت في هذه القمة وزير المالية وزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار الكويتي الدكتور أنور المضف ممثلا عن سمو الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح رئيس مجلس الوزراء.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    مقالات ذات صلة

    علم الأعصاب يرد على ماسك عن وعوده في إعادة الإبصار

    18 يونيو، 2026

    «فيسبوك» و«إنستغرام» و«واتساب».. عطل عالمي يضرب منصات «ميتا»

    12 يونيو، 2026

    «إنستغرام» يتيح إعادة ترتيب المنشورات على الصفحات الشخصية

    12 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    أحدث المقالات

    وزير خارجية أميركا يبدأ جولة خليجية الثلاثاء تشمل الكويت والإمارات والبحرين

    22 يونيو، 2026

    فرق الإطفاء تُسيطر على حريق مركبتين في مواقف مجمع تجاري بالعقيلة

    22 يونيو، 2026

    الخزانة الأميركية تصدر ترخيصاً يسمح باستيراد النفط الإيراني لمدة شهرين

    22 يونيو، 2026

    «القوى العاملة»: ضوابط جديدة لمؤهلات ومهن العمالة الوافدة

    22 يونيو، 2026
    رأي
    رأي

    فاخر السلطان يكتب: هل هرمز.. هو نقطة ضعف ترامب؟

    21 يونيو، 20260

    فاخر السلطان: حسب العديد من المحللين فإن مضيق هرمز هو أحد أكثر نقاط الضعف الاستراتيجية…

    فاخر السلطان يكتب: ماذا عن مصير مير حسين موسوي؟

    19 يونيو، 2026

    فاخر السلطان يكتب: بين الاتفاق الأوبامي والترامبي

    17 يونيو، 2026
    الأكثر قراءة

    رئيس فيفا يفاجئ محمد صلاح

    16 يونيو، 2026

    قوات إيرانية تستولي على سفينة شحن بمضيق هرمز

    13 أبريل، 2024

    البطيخ يسهم في تعزيز صحة القلب

    16 يونيو، 2026

    اختصاصي قلب: نوع واحد فقط من الشوكولاتة مفيد للصحة

    20 يونيو، 2026

    «التمييز»: حبس النائب السابق صالح عاشور وآخر 3 سنوات بتهمة تبديد أموال الغير

    21 يونيو، 2026
    إتبعنا
    • YouTube
    • TikTok
    • Twitter
    • Instagram
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة لمجموعة إس تي إس الإعلامية.
    • من نحن
    • الاتصال بنا
    • سياسة الخصوصية

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter