Close Menu

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    أحدث المقالات

    الحويلة: حملة «وطن يحميك» مستمرة لشهر كامل

    28 يونيو، 2026

    ‏«التربية»: استبعاد رئيسي لجنتي امتحانات وإحالتهما إلى التحقيق

    27 يونيو، 2026

    فرنسا: 109 حالات وفاة في باريس.. بسبب الحر

    27 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب RSS
    الأحد, يونيو 28, 2026
    • من نحن
    • سياسة الخصوصية
    • الاتصال بنا
    X (Twitter) الانستغرام تيكتوك يوتيوب RSS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    إشترك الآن
    • الرئيسية
    • محليات
    • مجلس الأمة
    • أمن ومحاكم
    • رياضة
    • دولي
    • عربى
    • فنون وثقافة
    • منوعات
    • رأي
    • صحة
    • اقتصاد
    • المرأة والمجتمع
    • تكنولوجيا
    • برامج STS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»تكنولوجيا»تكنولوجيا المعلومات تؤكد الاستمرار في تعزيز التحول الرقمي لتقديم خدمات أفضل للمواطن
    تكنولوجيا

    تكنولوجيا المعلومات تؤكد الاستمرار في تعزيز التحول الرقمي لتقديم خدمات أفضل للمواطن

    12 فبراير، 2024لا توجد تعليقات
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    أكد المدير العام لجهاز تكنولوجيا المعلومات بالتكليف الدكتور عمار الحسيني اليوم الاثنين التزام الجهاز في الاستمرار بتعزيز التحول الرقمي واستخدام التكنولوجيا لتحقيق أهدافنا في تقديم خدمات أفضل للمواطن وصولا إلى تحقيق التنمية المستدامة.

    وقال الحسيني خلال مشاركته في فعاليات القمة العالمية للحكومات بدبي والتي تستمر اعمالها حتى الأربعاء المقبل إن المشاركة والتعاون بين جميع الجهات والمؤسسات المعنية بقطاع المعلومات والتكنولوجيا في البلاد أساسيان لنجاح أي مشروع تحول رقمي.

    وأعتبر ان الحدث الدولي فرصة قيمة للتعلم وتوسيع آفاق التحول الرقمي وتطوير الخدمات الالكترونية من خلال الاستفادة من التجارب الناجحة وبناء شراكات قوية بين الدول المشاركة.

    وذكر الحسيني أن القمة العالمية تهدف لتعزيز مجالات التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي ولتطوير الخدمات الحكومية مؤكدا سعي الجهاز المركزي إلى المساهمة بعملية التحول الرقمي والانتقال نحو التنمية المستقبلية المستدامة التي تلعب فيها تكنولوجيا المعلومات دورا أساسيا في التطوير الشامل والارتقاء بمنظومة العمل.

    ويترأس وفد دولة الكويت في هذه القمة وزير المالية وزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار الكويتي الدكتور أنور المضف ممثلا عن سمو الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح رئيس مجلس الوزراء.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    مقالات ذات صلة

    علم الأعصاب يرد على ماسك عن وعوده في إعادة الإبصار

    18 يونيو، 2026

    «فيسبوك» و«إنستغرام» و«واتساب».. عطل عالمي يضرب منصات «ميتا»

    12 يونيو، 2026

    «إنستغرام» يتيح إعادة ترتيب المنشورات على الصفحات الشخصية

    12 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    أحدث المقالات

    الحويلة: حملة «وطن يحميك» مستمرة لشهر كامل

    28 يونيو، 2026

    ‏«التربية»: استبعاد رئيسي لجنتي امتحانات وإحالتهما إلى التحقيق

    27 يونيو، 2026

    فرنسا: 109 حالات وفاة في باريس.. بسبب الحر

    27 يونيو، 2026

    فاخر السلطان يكتب: عقدة هرمز

    27 يونيو، 2026
    رأي
    رأي

    فاخر السلطان يكتب: عقدة هرمز

    27 يونيو، 20260

    فاخر السلطان: انزعجت إيران من عُمان بفتحها ممر مؤقت ومجاني في الجزء الخاص بها في…

    عبدالعزيز مندني.. عندما تتحول الموهبة إلى مشروع وطن

    24 يونيو، 2026

    فاخر السلطان يكتب: هل هرمز.. هو نقطة ضعف ترامب؟

    21 يونيو، 2026
    الأكثر قراءة

    قوات إيرانية تستولي على سفينة شحن بمضيق هرمز

    13 أبريل، 2024

    عبدالعزيز مندني.. عندما تتحول الموهبة إلى مشروع وطن

    24 يونيو، 2026

    برشلونة وريال مدريد الليلة.. مباراة التحدي

    26 أكتوبر، 2024

    دراسة: لتفادي ارتفاع السكر.. تناول الحلويات في هذه الأوقات

    23 يونيو، 2026

    ولي العهد يستقبل الوزير الجلاهمة ومجلس إدارة ولاعبي نادي الكويت

    23 يونيو، 2026
    إتبعنا
    • YouTube
    • TikTok
    • Twitter
    • Instagram
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة لمجموعة إس تي إس الإعلامية.
    • من نحن
    • الاتصال بنا
    • سياسة الخصوصية

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter