Close Menu

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    أحدث المقالات

    اليوسف: قانون المخدرات الجديد.. قلّص دخولها إلى الكويت بنسبة 80% ورفع أسعارها 300%

    25 يونيو، 2026

    روبيو: نقدر ونثمن التعاون مع دول الخليج ونأمل التوصل لاتفاق نهائي مع إيران

    25 يونيو، 2026

    زلزال فنزويلا المدمر.. عشرات القتلى ومشاهد مرعبة

    25 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب RSS
    الخميس, يونيو 25, 2026
    • من نحن
    • سياسة الخصوصية
    • الاتصال بنا
    X (Twitter) الانستغرام تيكتوك يوتيوب RSS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    إشترك الآن
    • الرئيسية
    • محليات
    • مجلس الأمة
    • أمن ومحاكم
    • رياضة
    • دولي
    • عربى
    • فنون وثقافة
    • منوعات
    • رأي
    • صحة
    • اقتصاد
    • المرأة والمجتمع
    • تكنولوجيا
    • برامج STS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»محليات»اعتبار الفترة السابقة للبصمة الثالثة «تجريبية».. كي لا تؤثر على التقييم السنوي
    محليات

    اعتبار الفترة السابقة للبصمة الثالثة «تجريبية».. كي لا تؤثر على التقييم السنوي

    10 يناير، 2025لا توجد تعليقات
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

     

    يتجه ديوان الخدمة المدنية إلى إلغاء مدد التأخير الخاصة بإثبات بصمة التواجد لموظفي الجهات الحكومية، وذلك بدءاً من تاريخ تطبيقها وحتى نهاية العام الفائت، وعدم إدراجها في أعمال التقييم السنوية للموظفين.

     

    وأشارت مصادر مطلعة إلى قيام ديوان الخدمة المدنية بحذف خانة احتساب مدة التأخير المسجلة على الموظفين من أنظمة الجهات المرتبطة مع النُظم المتكاملة في الديوان، معتبرة تلك الفترة كعملية تجريبية، حتى لا تؤثر على أعمال التقييم السنوي لبعض الموظفين بسبب عدم ضبط آلية إثبات بصمة تواجدهم.

     

     

    وذكرت المصادر أن إعفاء الموظفين من احتساب مدة التأخير الخاصة ببصمة التواجد ستكون محصورة بالفترة من بدء تطبيقها حتى نهاية العام الفائت، على أن يتم إعادة تفعيلها واحتساب أي مدة تأخير اعتباراً من مطلع العام الجاري.

     

    وأوضحت أن هناك عدداً كبيراً من موظفي الجهات الحكومية تأخروا في بدء التطبيق الصحيح لآلية تطبيق بصمة التواجد، فضلاً عن حالات نسيان بعض الموظفين المتكررة لإثبات بصمة تواجدهم، خصوصاً في الأيام الأولى من بدء تطبيقها لعدم تعودهم عليها.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    مقالات ذات صلة

    اليوسف: قانون المخدرات الجديد.. قلّص دخولها إلى الكويت بنسبة 80% ورفع أسعارها 300%

    25 يونيو، 2026

    سمو ولي العهد يهنئ أمير دولة قطر بالذكرى الـ 13 لتوليه مقاليد الحكم

    25 يونيو، 2026

    سمو الأمير يهنئ أمير قطر بالذكرى الـ 13 لتوليه مقاليد الحكم

    25 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    أحدث المقالات

    اليوسف: قانون المخدرات الجديد.. قلّص دخولها إلى الكويت بنسبة 80% ورفع أسعارها 300%

    25 يونيو، 2026

    روبيو: نقدر ونثمن التعاون مع دول الخليج ونأمل التوصل لاتفاق نهائي مع إيران

    25 يونيو، 2026

    زلزال فنزويلا المدمر.. عشرات القتلى ومشاهد مرعبة

    25 يونيو، 2026

    سمو ولي العهد يهنئ أمير دولة قطر بالذكرى الـ 13 لتوليه مقاليد الحكم

    25 يونيو، 2026
    رأي
    رأي

    عبدالعزيز مندني.. عندما تتحول الموهبة إلى مشروع وطن

    24 يونيو، 20260

    بقلم : جمال العدواني في زمن تتسارع فيه صناعة المحتوى وتتغير ملامح الفن والإعلام، يبقى…

    فاخر السلطان يكتب: هل هرمز.. هو نقطة ضعف ترامب؟

    21 يونيو، 2026

    فاخر السلطان يكتب: ماذا عن مصير مير حسين موسوي؟

    19 يونيو، 2026
    الأكثر قراءة

    قوات إيرانية تستولي على سفينة شحن بمضيق هرمز

    13 أبريل، 2024

    اختصاصي قلب: نوع واحد فقط من الشوكولاتة مفيد للصحة

    20 يونيو، 2026

    «التمييز»: حبس النائب السابق صالح عاشور وآخر 3 سنوات بتهمة تبديد أموال الغير

    21 يونيو، 2026

    العربي يهزم القادسية بثنائية.. والكويت يُتوّج بطلاً للدوري الكويتي للمرة الـ21

    20 يونيو، 2026

    9 عادات صباحية يستلهمها الأذكياء والسعداء من جداتهم

    19 يونيو، 2026
    إتبعنا
    • YouTube
    • TikTok
    • Twitter
    • Instagram
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة لمجموعة إس تي إس الإعلامية.
    • من نحن
    • الاتصال بنا
    • سياسة الخصوصية

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter