Close Menu

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    أحدث المقالات

    11 ميدالية للكويت في البطولة العربية لألعاب القوى

    24 يونيو، 2026

    اللواء الرومي يتفقد نقاط الإطفاء المكلفة بتأمين الحسينيات

    24 يونيو، 2026

    الأمم المتحدة تبدأ إجلاء أكثر من 11 ألف بحار عالقين في الشرق الأوسط

    23 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب RSS
    الأربعاء, يونيو 24, 2026
    • من نحن
    • سياسة الخصوصية
    • الاتصال بنا
    X (Twitter) الانستغرام تيكتوك يوتيوب RSS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    إشترك الآن
    • الرئيسية
    • محليات
    • مجلس الأمة
    • أمن ومحاكم
    • رياضة
    • دولي
    • عربى
    • فنون وثقافة
    • منوعات
    • رأي
    • صحة
    • اقتصاد
    • المرأة والمجتمع
    • تكنولوجيا
    • برامج STS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»محليات»سمو ولي العهد يستقبل وزير الخارجية ورؤساء البعثات الدبلوماسية الجدد
    محليات

    سمو ولي العهد يستقبل وزير الخارجية ورؤساء البعثات الدبلوماسية الجدد

    15 نوفمبر، 2023لا توجد تعليقات
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    • أدوا اليمين الدستورية بمناسبة تسلمهم مناصبهم الجديدة

    استقبل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بقصر بيان صباح اليوم وزير الخارجية الشيخ سالم العبدالله، حيث قدم لسموه رؤساء البعثات الدبلوماسية والقنصلية الجدد.
    كلاً من طلال خالد المطيري مندوبا دائما لدولة الكويت في جامعة الدول العربية -القاهرة، فاضل حيدر الحسن سفيرا لدولة الكويت لدى جمهورية فنزويلا البوليفارية، عادل حسين الجسام سفيرا لدولة الكويت لدى مملكة بوتان، طلال عبدالسلام الهزاع قنصلا عاما لدولة الكويت لدى جمهورية فيتنام الاشتراكية في مدينة هو شي منه، زياد إبراهيم الانبعي سفيرا لدولة الكويت لدى جمهورية تشيلي، أنس طالب معرفي قنصلا عاما لدولة الكويت لدى جمهورية الصين الشعبية في مدينة شنغهاي، طلال راشد المنصور سفيرا لدولة الكويت لدى جمهورية البرازيل الاتحادية، سالم راشد الشبلي سفيرا لدولة الكويت لدى جمهورية جنوب افريقيا، أحمد عبدالرحمن الشريم سفيرا لدولة الكويت لدى جمهورية سنغافورة، الشيخ جابر دعيج خليفة الصباح قنصلا عاما لدولة الكويت لدى الجمهورية الإيطالية في مدينة ميلانو.
    حيث أدوا اليمين الدستورية أمام سموه،ه بمناسبة تسلمهم مناصبهم الجديدة.

     

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    مقالات ذات صلة

    اللواء الرومي يتفقد نقاط الإطفاء المكلفة بتأمين الحسينيات

    24 يونيو، 2026

    وزير الصحة: تعزيز الأمن الدوائي والخزن الاستراتيجي المشترك

    23 يونيو، 2026

    «الجهاز المركزي» يدعو لاستخراج شهادات الميلاد لمن تجاوزت أعمارهم 5 سنوات

    23 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    أحدث المقالات

    11 ميدالية للكويت في البطولة العربية لألعاب القوى

    24 يونيو، 2026

    اللواء الرومي يتفقد نقاط الإطفاء المكلفة بتأمين الحسينيات

    24 يونيو، 2026

    الأمم المتحدة تبدأ إجلاء أكثر من 11 ألف بحار عالقين في الشرق الأوسط

    23 يونيو، 2026

    الداخلية: ضبط 29 متهما بحوزتهم مواد مخدرة ومؤثرات عقلية للاتجار والتعاطي

    23 يونيو، 2026
    رأي
    رأي

    فاخر السلطان يكتب: هل هرمز.. هو نقطة ضعف ترامب؟

    21 يونيو، 20260

    فاخر السلطان: حسب العديد من المحللين فإن مضيق هرمز هو أحد أكثر نقاط الضعف الاستراتيجية…

    فاخر السلطان يكتب: ماذا عن مصير مير حسين موسوي؟

    19 يونيو، 2026

    فاخر السلطان يكتب: بين الاتفاق الأوبامي والترامبي

    17 يونيو، 2026
    الأكثر قراءة

    قوات إيرانية تستولي على سفينة شحن بمضيق هرمز

    13 أبريل، 2024

    اختصاصي قلب: نوع واحد فقط من الشوكولاتة مفيد للصحة

    20 يونيو، 2026

    «التمييز»: حبس النائب السابق صالح عاشور وآخر 3 سنوات بتهمة تبديد أموال الغير

    21 يونيو، 2026

    العربي يهزم القادسية بثنائية.. والكويت يُتوّج بطلاً للدوري الكويتي للمرة الـ21

    20 يونيو، 2026

    9 عادات صباحية يستلهمها الأذكياء والسعداء من جداتهم

    19 يونيو، 2026
    إتبعنا
    • YouTube
    • TikTok
    • Twitter
    • Instagram
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة لمجموعة إس تي إس الإعلامية.
    • من نحن
    • الاتصال بنا
    • سياسة الخصوصية

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter