شارك وزير الصحة الدكتور أحمد عبدالوهاب العوضي في اجتماع وزراء الصحة بدول مجلس التعاون الخليجي، مؤكداً أهمية تعزيز الأمن الدوائي والخزن الاستراتيجي المشترك.
الاجتماع تناول دعم التكامل الخليجي في منظومة الإمداد الدوائية، واستعراض خطط العمل والدراسات الفنية لتطوير منظومة خليجية موحدة لخزن الأدوية والمستلزمات الطبية.

