Close Menu

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    أحدث المقالات

    منتخبنا لألعاب القوى يختتم مشاركته بالبطولة العربية بحصد 12 ميدالية متنوعة

    24 يونيو، 2026

    ‏‎الدفاع تنعى رئيس الأركان الأسبق ‎علي المؤمن

    24 يونيو، 2026

    «الكهرباء»: انقطاع التيار عن جزء من الجهراء جراء خروج محطة تحويل رئيسية عن الخدمة

    24 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب RSS
    الأربعاء, يونيو 24, 2026
    • من نحن
    • سياسة الخصوصية
    • الاتصال بنا
    X (Twitter) الانستغرام تيكتوك يوتيوب RSS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    إشترك الآن
    • الرئيسية
    • محليات
    • مجلس الأمة
    • أمن ومحاكم
    • رياضة
    • دولي
    • عربى
    • فنون وثقافة
    • منوعات
    • رأي
    • صحة
    • اقتصاد
    • المرأة والمجتمع
    • تكنولوجيا
    • برامج STS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»محليات»سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 33 سنتاً ليبلغ 77.29 دولاراً
    محليات

    سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 33 سنتاً ليبلغ 77.29 دولاراً

    11 أكتوبر، 2024لا توجد تعليقات
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    انخفض سعر برميل النفط الكويتي 33 سنتاً ليبلغ 77.29 دولاراً للبرميل في تداولات يوم أمس الخميس مقابل 77.62 دولاراً في تداولات يوم أمس الأول وفقاً للسعر المعلن من مؤسسة البترول الكويتية.

     

    وفي الأسواق العالمية ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 2.82 دولاراً لتبلغ عند التسوية 79.40 دولاراً للبرميل في حين ارتفعت العقود الآجلة للخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 2.61 دولاراً لتبلغ 75.85 دولاراً.

     

    وفي الولايات المتحدة أكبر مستهلك للنفط في العالم اجتاح إعصار (ميلتون) ولاية فلوريدا حيث نفد البنزين من حوالي ربع محطات الوقود وأدت العاصفة أيضا إلى انقطاع التيار الكهربائي عن أكثر من 3.4 مليون منزل وشركة.

     

    ووفقا لبيانات وزارة العمل الأمريكية ارتفع عدد الطلبات الجديدة لإعانة البطالة بمقدار 33 ألف طلب في الأسبوع الماضي لتسجل 258 ألفا بالأسبوع المنتهي في 5 أكتوبر الجاري.

     

    وفي الصين أكبر مستورد للنفط في العالم نشرت الحكومة مشروع قانون يهدف إلى تعزيز تنمية القطاع الخاص وهي أحدث خطوة في البلاد لتعزيز ثقة المستثمرين وسط التباطؤ الاقتصادي.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    مقالات ذات صلة

    ‏‎الدفاع تنعى رئيس الأركان الأسبق ‎علي المؤمن

    24 يونيو، 2026

    «الكهرباء»: انقطاع التيار عن جزء من الجهراء جراء خروج محطة تحويل رئيسية عن الخدمة

    24 يونيو، 2026

    سمو الأمير يستقبل وزير الخارجية الأمريكي بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد

    24 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    أحدث المقالات

    منتخبنا لألعاب القوى يختتم مشاركته بالبطولة العربية بحصد 12 ميدالية متنوعة

    24 يونيو، 2026

    ‏‎الدفاع تنعى رئيس الأركان الأسبق ‎علي المؤمن

    24 يونيو، 2026

    «الكهرباء»: انقطاع التيار عن جزء من الجهراء جراء خروج محطة تحويل رئيسية عن الخدمة

    24 يونيو، 2026

    سمو الأمير يستقبل وزير الخارجية الأمريكي بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد

    24 يونيو، 2026
    رأي
    رأي

    عبدالعزيز مندني.. عندما تتحول الموهبة إلى مشروع وطن

    24 يونيو، 20260

    بقلم : جمال العدواني في زمن تتسارع فيه صناعة المحتوى وتتغير ملامح الفن والإعلام، يبقى…

    فاخر السلطان يكتب: هل هرمز.. هو نقطة ضعف ترامب؟

    21 يونيو، 2026

    فاخر السلطان يكتب: ماذا عن مصير مير حسين موسوي؟

    19 يونيو، 2026
    الأكثر قراءة

    قوات إيرانية تستولي على سفينة شحن بمضيق هرمز

    13 أبريل، 2024

    اختصاصي قلب: نوع واحد فقط من الشوكولاتة مفيد للصحة

    20 يونيو، 2026

    «التمييز»: حبس النائب السابق صالح عاشور وآخر 3 سنوات بتهمة تبديد أموال الغير

    21 يونيو، 2026

    العربي يهزم القادسية بثنائية.. والكويت يُتوّج بطلاً للدوري الكويتي للمرة الـ21

    20 يونيو، 2026

    9 عادات صباحية يستلهمها الأذكياء والسعداء من جداتهم

    19 يونيو، 2026
    إتبعنا
    • YouTube
    • TikTok
    • Twitter
    • Instagram
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة لمجموعة إس تي إس الإعلامية.
    • من نحن
    • الاتصال بنا
    • سياسة الخصوصية

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter