Close Menu

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    أحدث المقالات

    د. الحويلة: تكثيف الجهود لحماية الأسرة من العنف وتعزيز الاستقرار

    14 يونيو، 2026

    «الشؤون» تحدد آلية لصرف أرباح ومكافآت مساهمي «التعاونيات» المسحوبة جناسيهم

    14 يونيو، 2026

    ترامب: من المتوقع توقيع الاتفاق في الساعات القليلة المقبلة

    14 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب RSS
    الإثنين, يونيو 15, 2026
    • من نحن
    • سياسة الخصوصية
    • الاتصال بنا
    X (Twitter) الانستغرام تيكتوك يوتيوب RSS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    إشترك الآن
    • الرئيسية
    • محليات
    • مجلس الأمة
    • أمن ومحاكم
    • رياضة
    • دولي
    • عربى
    • فنون وثقافة
    • منوعات
    • رأي
    • صحة
    • اقتصاد
    • المرأة والمجتمع
    • تكنولوجيا
    • برامج STS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»محليات»أميركا تشتري 2.5 مليون برميل من النفط لإعادة ملء الاحتياطي الإستراتيجي
    محليات

    أميركا تشتري 2.5 مليون برميل من النفط لإعادة ملء الاحتياطي الإستراتيجي

    24 أغسطس، 2024لا توجد تعليقات
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

     

     

    أعلنت وزارة الطاقة الأميركية أن الولايات المتحدة اشترت نحو 2.5 مليون برميل من النفط للمساعدة في إعادة ملء الاحتياطي البترولي الإستراتيجي بعد أكبر عملية سحب على الإطلاق من احتياطي الطوارئ في عام 2022.

    وأضافت أنه سيتم تسليم نحو 800 ألف برميل شهريا من النفط الخام عالي الكبريت نسبيا، إلى موقع الاحتياطي في برايان ماوند بولاية تكساس من يناير إلى مارس من العام المقبل.

    وذكرت الوزارة أن التعاقد لشراء نفط بقيمة تزيد عن 180.3 مليون دولار مُنح لشركة ماكواري كوموديتيز تريدينغ.

    وكانت الوزارة أعلنت في 12 أغسطس أنها تعتزم شراء ما يصل إلى 6 ملايين برميل بمعدل 2 مليون برميل شهريا من يناير إلى مارس.

    وتعمل إدارة الرئيس جو بايدن على إعادة ملء الاحتياطي ببطء بعد أن باعت 180 مليون برميل من المنشأة في عام 2022 للسيطرة على أسعار البنزين بعد غزو روسيا لأوكرانيا.

    وذكرت وزارة الطاقة أن الإدارة أعادت حتى الآن شراء أكثر من 47 مليون برميل، بمتوسط سعر 76.89 دولار للبرميل، وهو ما يقل بنحو 18 دولارا عن متوسط سعر 95 دولارا للبرميل الذي باعت به النفط في عام 2022.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    مقالات ذات صلة

    د. الحويلة: تكثيف الجهود لحماية الأسرة من العنف وتعزيز الاستقرار

    14 يونيو، 2026

    «الشؤون» تحدد آلية لصرف أرباح ومكافآت مساهمي «التعاونيات» المسحوبة جناسيهم

    14 يونيو، 2026

    الداخلية: انخفاض مخالفات تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء بنسبة %63

    14 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    أحدث المقالات

    د. الحويلة: تكثيف الجهود لحماية الأسرة من العنف وتعزيز الاستقرار

    14 يونيو، 2026

    «الشؤون» تحدد آلية لصرف أرباح ومكافآت مساهمي «التعاونيات» المسحوبة جناسيهم

    14 يونيو، 2026

    ترامب: من المتوقع توقيع الاتفاق في الساعات القليلة المقبلة

    14 يونيو، 2026

    الداخلية: انخفاض مخالفات تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء بنسبة %63

    14 يونيو، 2026
    رأي
    رأي

    فاخر السلطان يكتب: لماذا تخشى إسرائيل من الاتفاق؟

    13 يونيو، 20260

    فاخر السلطان: على الرغم من أن إسرائيل تعلن باستمرار أنها لا تخشى، من حيث المبدأ،…

    فاخر السلطان يكتب: من يحكم إيران اليوم؟

    12 يونيو، 2026

    فاخر السلطان يكتب: هل یتعمّد المتشددون عرقلة الاتفاق؟

    1 يونيو، 2026
    الأكثر قراءة

    قوات إيرانية تستولي على سفينة شحن بمضيق هرمز

    13 أبريل، 2024

    مورينيو القادم إلى غرفة الملابس.. من يبقى ومن يرحل من ريال مدريد

    11 يونيو، 2026

    فقدان الجنسية الكويتية من 51 شخصا بسبب الازدواجية

    11 يونيو، 2026

    لماذا أوقفت إيران قصفها؟

    9 يونيو، 2026

    صدور مراسيم بسحب وإسقاط الجنسية من 2193 شخصاً

    14 يونيو، 2026
    إتبعنا
    • YouTube
    • TikTok
    • Twitter
    • Instagram
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة لمجموعة إس تي إس الإعلامية.
    • من نحن
    • الاتصال بنا
    • سياسة الخصوصية

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter