Close Menu

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    أحدث المقالات

    البحرين: استهداف أراضينا تهديدٍ سافرٍ لأمن المواطنين والمقيمين

    27 يونيو، 2026

    مدرب الأرجنتين يحسم موقفه من مشاركة ميسي في مباراة الأردن

    27 يونيو، 2026

    واشنطن تعلن بنود اتفاق لبنان وإسرائيل

    27 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب RSS
    السبت, يونيو 27, 2026
    • من نحن
    • سياسة الخصوصية
    • الاتصال بنا
    X (Twitter) الانستغرام تيكتوك يوتيوب RSS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    إشترك الآن
    • الرئيسية
    • محليات
    • مجلس الأمة
    • أمن ومحاكم
    • رياضة
    • دولي
    • عربى
    • فنون وثقافة
    • منوعات
    • رأي
    • صحة
    • اقتصاد
    • المرأة والمجتمع
    • تكنولوجيا
    • برامج STS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»محليات»وزير الصحة يطلع على جهود «التحوّل الرقمي وميكنة الخدمات الطبية» في المستشفى العسكري
    محليات

    وزير الصحة يطلع على جهود «التحوّل الرقمي وميكنة الخدمات الطبية» في المستشفى العسكري

    13 أغسطس، 2024لا توجد تعليقات
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

     

     

    قام وزير الصحة الدكتور أحمد عبد الوهاب العوضي بزيارة يوم أمس الاثنين لمستشفى جابر الأحمد للقوات المسلحة للاطلاع على جهود التحول الرقمي وميكنة الخدمات الطبية في المستشفى العسكري، حيث ناقش مع سعادة وكيل وزارة الدفاع الشيخ الدكتور عبدالله مشعل الصباح، ورئيس هيئة الخدمات الطبية اللواء طبيب وليد مندني مال الله، أهمية تبادل الخبرات واستمرار الجهود المبذولة لتحقيق التحول الرقمي وميكنة الخدمات الطبية. واستهل الوزير زيارته بالاستماع إلى شرح مفصل وعرض لما تم تحقيقه بمجال التحول الرقمي في هيئة الخدمات الطبية، حيث استمع لشرح شامل حول التحديات التي تواجهها فرق العمل وكيفية التغلب عليها، بالإضافة إلى نسب الإنجاز التي تحققت حتى الآن، وتناول العرض أهم الحلول التكنولوجية المطبقة لتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، وتسهيل الإجراءات الإدارية والطبية. وتأتي هذه الزيارة في إطار التعاون المستمر بين وزارة الدفاع ووزارة الصحة لدعم القطاع الصحي العسكري وتطوير خدماته. حضر اللقاء عدد من ضباط ‏‏هيئة الخدمات الطبية.

     

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    مقالات ذات صلة

    الشباب والجهراء يهبطان إلى الدرجة الأولى

    27 يونيو، 2026

    الداخلية: ضبط متهم بنغلاديشي بحوزته 87 ورقة مشبعة بمادة «الكيميكال» في جليب الشيوخ

    26 يونيو، 2026

    الداخلية تنفي صحة ما تم تداوله بشأن إهداء 45 مركبة للوزارة من إحدى الدول

    26 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    أحدث المقالات

    البحرين: استهداف أراضينا تهديدٍ سافرٍ لأمن المواطنين والمقيمين

    27 يونيو، 2026

    مدرب الأرجنتين يحسم موقفه من مشاركة ميسي في مباراة الأردن

    27 يونيو، 2026

    واشنطن تعلن بنود اتفاق لبنان وإسرائيل

    27 يونيو، 2026

    مصر تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم

    27 يونيو، 2026
    رأي
    رأي

    عبدالعزيز مندني.. عندما تتحول الموهبة إلى مشروع وطن

    24 يونيو، 20260

    بقلم : جمال العدواني في زمن تتسارع فيه صناعة المحتوى وتتغير ملامح الفن والإعلام، يبقى…

    فاخر السلطان يكتب: هل هرمز.. هو نقطة ضعف ترامب؟

    21 يونيو، 2026

    فاخر السلطان يكتب: ماذا عن مصير مير حسين موسوي؟

    19 يونيو، 2026
    الأكثر قراءة

    قوات إيرانية تستولي على سفينة شحن بمضيق هرمز

    13 أبريل، 2024

    «التمييز»: حبس النائب السابق صالح عاشور وآخر 3 سنوات بتهمة تبديد أموال الغير

    21 يونيو، 2026

    نقل الفنان القدير عبدالعزيز المفرج «شادي الخليج» إلى مستشفى مبارك

    21 يونيو، 2026

    عبدالعزيز مندني.. عندما تتحول الموهبة إلى مشروع وطن

    24 يونيو، 2026

    برشلونة وريال مدريد الليلة.. مباراة التحدي

    26 أكتوبر، 2024
    إتبعنا
    • YouTube
    • TikTok
    • Twitter
    • Instagram
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة لمجموعة إس تي إس الإعلامية.
    • من نحن
    • الاتصال بنا
    • سياسة الخصوصية

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter