Close Menu

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    أحدث المقالات

    حصول د. حمد ياسين على جائزة التميز التحريري من دار النشر العالمية Springer Nature

    25 يونيو، 2026

    أوروبا تغلي.. موجة حر تجتاح القارة العجوز

    25 يونيو، 2026

    طيران الجزيرة تحلّق بأول رحلة إلى حلب

    25 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب RSS
    الخميس, يونيو 25, 2026
    • من نحن
    • سياسة الخصوصية
    • الاتصال بنا
    X (Twitter) الانستغرام تيكتوك يوتيوب RSS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    إشترك الآن
    • الرئيسية
    • محليات
    • مجلس الأمة
    • أمن ومحاكم
    • رياضة
    • دولي
    • عربى
    • فنون وثقافة
    • منوعات
    • رأي
    • صحة
    • اقتصاد
    • المرأة والمجتمع
    • تكنولوجيا
    • برامج STS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»أمن ومحاكم»لا أحد فوق القانون.. وزير الداخلية يستقبل الدكتور عماد يوسف الذي كان متهماً في قضية حيازة مواد مخدرة خلافـًا للحقيقة
    أمن ومحاكم

    لا أحد فوق القانون.. وزير الداخلية يستقبل الدكتور عماد يوسف الذي كان متهماً في قضية حيازة مواد مخدرة خلافـًا للحقيقة

    31 يوليو، 2024لا توجد تعليقات
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    استقبل معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح اليوم الأربعاء الموافق 2024/7/31 الدكتور عماد يوسف صعب الذي كان متهماً في قضية حيازة مواد مخدرة كيدية وتمت تبرئته وكشف ملابسات القضية من قبل قطاع الأمن الجنائي ممثلاً بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات واتهام (6) أشخاص بينهم (3) عسكريين يعملون في وزارة الداخلية حيث قاموا بإستيقاف المجني عليه ودسوا له المواد المخدرة بهدف إبعاده عن البلاد. ورحب معاليه بالدكتور عماد يوسف صعب، مشيراً انه لا أحد فوق القانون كائناً من كان وان مهمة رجال الأمن الأولى والأخيرة هي حفظ الأمن في البلاد والكشف عن الحقيقة وإعطاء كل ذي حق حقه، وانه تم تقديم العسكريين وبقية المتهمين إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم. ومن جانبه شكر الدكتور عماد يوسف صعب معالي وزير الداخلية على حسن الاستقبال وجهود رجال الأمن في كشف الحقيقة حتى ولو كان أحد عناصرها مشتركاً في القضية مشيراً إلى ان دولة الكويت هي دولة القانون ولا يظلم فيها أحد.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    مقالات ذات صلة

    المرور: 16,721 مخالفة مرورية خلال أسبوع

    24 يونيو، 2026

    الداخلية: ضبط 29 متهما بحوزتهم مواد مخدرة ومؤثرات عقلية للاتجار والتعاطي

    23 يونيو، 2026

    «التمييز» تؤيد حبس محمد المطير سنتين

    22 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    أحدث المقالات

    حصول د. حمد ياسين على جائزة التميز التحريري من دار النشر العالمية Springer Nature

    25 يونيو، 2026

    أوروبا تغلي.. موجة حر تجتاح القارة العجوز

    25 يونيو، 2026

    طيران الجزيرة تحلّق بأول رحلة إلى حلب

    25 يونيو، 2026

    وزير الدفاع: تطوير منظومة الطيران المدني وتعزيز جاهزيتها بأعلى معايير الأمن والسلام

    25 يونيو، 2026
    رأي
    رأي

    عبدالعزيز مندني.. عندما تتحول الموهبة إلى مشروع وطن

    24 يونيو، 20260

    بقلم : جمال العدواني في زمن تتسارع فيه صناعة المحتوى وتتغير ملامح الفن والإعلام، يبقى…

    فاخر السلطان يكتب: هل هرمز.. هو نقطة ضعف ترامب؟

    21 يونيو، 2026

    فاخر السلطان يكتب: ماذا عن مصير مير حسين موسوي؟

    19 يونيو، 2026
    الأكثر قراءة

    قوات إيرانية تستولي على سفينة شحن بمضيق هرمز

    13 أبريل، 2024

    اختصاصي قلب: نوع واحد فقط من الشوكولاتة مفيد للصحة

    20 يونيو، 2026

    «التمييز»: حبس النائب السابق صالح عاشور وآخر 3 سنوات بتهمة تبديد أموال الغير

    21 يونيو، 2026

    العربي يهزم القادسية بثنائية.. والكويت يُتوّج بطلاً للدوري الكويتي للمرة الـ21

    20 يونيو، 2026

    9 عادات صباحية يستلهمها الأذكياء والسعداء من جداتهم

    19 يونيو، 2026
    إتبعنا
    • YouTube
    • TikTok
    • Twitter
    • Instagram
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة لمجموعة إس تي إس الإعلامية.
    • من نحن
    • الاتصال بنا
    • سياسة الخصوصية

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter