Close Menu

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    أحدث المقالات

    ‏‎الدفاع تنعى رئيس الأركان الأسبق ‎علي المؤمن

    24 يونيو، 2026

    «الكهرباء»: انقطاع التيار عن جزء من الجهراء جراء خروج محطة تحويل رئيسية عن الخدمة

    24 يونيو، 2026

    سمو الأمير يستقبل وزير الخارجية الأمريكي بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد

    24 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب RSS
    الأربعاء, يونيو 24, 2026
    • من نحن
    • سياسة الخصوصية
    • الاتصال بنا
    X (Twitter) الانستغرام تيكتوك يوتيوب RSS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    إشترك الآن
    • الرئيسية
    • محليات
    • مجلس الأمة
    • أمن ومحاكم
    • رياضة
    • دولي
    • عربى
    • فنون وثقافة
    • منوعات
    • رأي
    • صحة
    • اقتصاد
    • المرأة والمجتمع
    • تكنولوجيا
    • برامج STS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»رياضة»«كاظمة»: معسكر الأسكندرية والمباريات الودية.. مسؤولية الشركة المنظمة
    رياضة

    «كاظمة»: معسكر الأسكندرية والمباريات الودية.. مسؤولية الشركة المنظمة

    20 يوليو، 2024لا توجد تعليقات
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

     

     

    أصدر نادي كاظمة بياناً توضيحياً على خلفية اللغط المثار بشأن مباراته الودية مع فريق تليفونات بني سويف في معسكره التدريبي بمدينة الأسكندرية المصرية. وقال «كاظمة» في بيانه إنه تابع الأخبار المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن المباراة الودية التي أقيمت مساء الخميس، أمام فريق نادي تليفونات بني سويف، والتي انتهت لصالحه بنتيجة «7 – 1» وذلك في إطار استعدادات الفريق للموسم الرياضي المقبل. وأوضح أن مسؤولية تنظيم المعسكر التدريبي بكافة تفاصيله بما فيها المباريات الودية المقرر إقامتها بتاريخ 18 – 22 – 26 – 30 يوليو الجاري تقع على الشركة المنظمة للمعسكر بموجب العقد الموقع بين النادي والشركة. وأضاف: «لن تقام أي مباراة ودية قادمة من دون موافقة رسمية معتمدة من مسئولي الناديين المتباريين، على أن تتحمل الشركة المنظمة للمعسكر التدريبي المسؤولية القانونية والجزائية وما ترتب على هذا الخطأ من آثار تجاه الناديين تلفونات بني سويف ونادي كاظمة». واختتم كاظمة بيانه «تقوم الشركة بنشر بيان عبر موقعها الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام المقروء مباشرة بعد نشر هذا البيان تعلن عن تحملها المسؤولية الكاملة عن هذا الخطأ وتتقدم باعتذار رسمي للناديين وتتعهد بعدم تكرار هذا الخطأ في المباريات المقبلة وفيما تبقى من مدة المعسكر».

     

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    مقالات ذات صلة

    ميسي.. هل أعلن موعد اعتزاله؟

    24 يونيو، 2026

    11 ميدالية للكويت في البطولة العربية لألعاب القوى

    24 يونيو، 2026

    طلال الرشود يحرز ذهبية إطاحة المطرقة بالبطولة العربية.. ويتأهل إلى بطولة آسيا 2027

    23 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    أحدث المقالات

    ‏‎الدفاع تنعى رئيس الأركان الأسبق ‎علي المؤمن

    24 يونيو، 2026

    «الكهرباء»: انقطاع التيار عن جزء من الجهراء جراء خروج محطة تحويل رئيسية عن الخدمة

    24 يونيو، 2026

    سمو الأمير يستقبل وزير الخارجية الأمريكي بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد

    24 يونيو، 2026

    عبدالعزيز مندني.. عندما تتحول الموهبة إلى مشروع وطن

    24 يونيو، 2026
    رأي
    رأي

    عبدالعزيز مندني.. عندما تتحول الموهبة إلى مشروع وطن

    24 يونيو، 20260

    بقلم : جمال العدواني في زمن تتسارع فيه صناعة المحتوى وتتغير ملامح الفن والإعلام، يبقى…

    فاخر السلطان يكتب: هل هرمز.. هو نقطة ضعف ترامب؟

    21 يونيو، 2026

    فاخر السلطان يكتب: ماذا عن مصير مير حسين موسوي؟

    19 يونيو، 2026
    الأكثر قراءة

    قوات إيرانية تستولي على سفينة شحن بمضيق هرمز

    13 أبريل، 2024

    اختصاصي قلب: نوع واحد فقط من الشوكولاتة مفيد للصحة

    20 يونيو، 2026

    «التمييز»: حبس النائب السابق صالح عاشور وآخر 3 سنوات بتهمة تبديد أموال الغير

    21 يونيو، 2026

    العربي يهزم القادسية بثنائية.. والكويت يُتوّج بطلاً للدوري الكويتي للمرة الـ21

    20 يونيو، 2026

    9 عادات صباحية يستلهمها الأذكياء والسعداء من جداتهم

    19 يونيو، 2026
    إتبعنا
    • YouTube
    • TikTok
    • Twitter
    • Instagram
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة لمجموعة إس تي إس الإعلامية.
    • من نحن
    • الاتصال بنا
    • سياسة الخصوصية

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter