Close Menu

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    أحدث المقالات

    الداخلية: ضبط متهم بنغلاديشي بحوزته 87 ورقة مشبعة بمادة «الكيميكال» في جليب الشيوخ

    26 يونيو، 2026

    لبنان وإسرائيل توقّعان اتفاق «إطار العمل المشترك» بحضور وزير الخارجية الأميركي

    26 يونيو، 2026

    ترامب: إيران خرقت إيقاف إطلاق النار باستهدافها سفنا تجارية عابرة لمضيق هرمز

    26 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب RSS
    السبت, يونيو 27, 2026
    • من نحن
    • سياسة الخصوصية
    • الاتصال بنا
    X (Twitter) الانستغرام تيكتوك يوتيوب RSS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    إشترك الآن
    • الرئيسية
    • محليات
    • مجلس الأمة
    • أمن ومحاكم
    • رياضة
    • دولي
    • عربى
    • فنون وثقافة
    • منوعات
    • رأي
    • صحة
    • اقتصاد
    • المرأة والمجتمع
    • تكنولوجيا
    • برامج STS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»محليات»وزير الصحة: استمرار التعاون والتنسيق بين كل أقسام الأمراض الباطنة للارتقاء بالخدمات الصحية
    محليات

    وزير الصحة: استمرار التعاون والتنسيق بين كل أقسام الأمراض الباطنة للارتقاء بالخدمات الصحية

    4 يوليو، 2024لا توجد تعليقات
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    – أكد وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي أهمية استمرار التعاون والتنسيق بين كل أقسام الأمراض الباطنة لتحقيق الأهداف المرجوة والارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين معربا عن تقديره للجهود التي تبذلها تلك الأقسام في مختلف المستشفيات.
    جاء ذلك في بيان صحفي للوزارة اليوم الخميس عقب اجتماع الوزير العوضي مع مجلس أقسام الأمراض الباطنية بحضور وكيل الوزارة الدكتور عبدالرحمن المطيري ورئيس مجلس الأقسام الدكتور محمد الجارالله ورؤساء أقسام الباطنية في مستشفيات البلاد.
    ووفق البيان يأتي الاجتماع ضمن خطة وزير الصحة ووكيل الوزارة للاجتماع مع مجالس الأقسام الفنية في مختلف التخصصات حيث تمت مناقشة العديد من المواضيع والتحديات التي تواجه أقسام الأمراض الباطنية وقد أكد الوزير العوضي أهمية تحقيق التوازن في توزيع الكوادر الطبية لضمان تقديم خدمات صحية متكاملة وعالية الجودة في جميع المستشفيات.
    وتناول الاجتماع كذلك التنسيق بين أقسام الباطنية وبقية الأقسام الطبية والتنسيق بين المستشفيات لتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى ومناقشة الخطة المستقبلية لعمل أقسام الباطنية والتي تهدف إلى تعزيز الكفاءة والفاعلية في تقديم الرعاية الصحية.
    وشهد الاجتماع مناقشات حول نظام الخفارات وكيفية تحسينه لضمان تقديم رعاية مستمرة وشاملة للمرضى على مدار الساعة وأيضا دوام العيادات الخارجية وكيفية تنظيمه بما يتناسب مع احتياجات المرضى وضمان توفر الرعاية الطبية في الأوقات المناسبة وعدالة توزيع الأطباء على المستشفيات.
    كما تناول الاجتماع توزيع الأطباء حديثي التخرج على الأقسام المختلفة وأهمية تدريبهم وتأهيلهم بشكل جيد ليكونوا قادرين على تحمل المسؤولية وتقديم أفضل الخدمات الصحية.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    مقالات ذات صلة

    الداخلية: ضبط متهم بنغلاديشي بحوزته 87 ورقة مشبعة بمادة «الكيميكال» في جليب الشيوخ

    26 يونيو، 2026

    الداخلية تنفي صحة ما تم تداوله بشأن إهداء 45 مركبة للوزارة من إحدى الدول

    26 يونيو، 2026

    مدير مكافحة المخدرات: انخفاض ملحوظ في قضايا الجلب والاتجار

    26 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    أحدث المقالات

    الداخلية: ضبط متهم بنغلاديشي بحوزته 87 ورقة مشبعة بمادة «الكيميكال» في جليب الشيوخ

    26 يونيو، 2026

    لبنان وإسرائيل توقّعان اتفاق «إطار العمل المشترك» بحضور وزير الخارجية الأميركي

    26 يونيو، 2026

    ترامب: إيران خرقت إيقاف إطلاق النار باستهدافها سفنا تجارية عابرة لمضيق هرمز

    26 يونيو، 2026

    الكونغو تعلن ارتفاع حصيلة وفيات «إيبولا» إلى أكثر من 300 شخص

    26 يونيو، 2026
    رأي
    رأي

    عبدالعزيز مندني.. عندما تتحول الموهبة إلى مشروع وطن

    24 يونيو، 20260

    بقلم : جمال العدواني في زمن تتسارع فيه صناعة المحتوى وتتغير ملامح الفن والإعلام، يبقى…

    فاخر السلطان يكتب: هل هرمز.. هو نقطة ضعف ترامب؟

    21 يونيو، 2026

    فاخر السلطان يكتب: ماذا عن مصير مير حسين موسوي؟

    19 يونيو، 2026
    الأكثر قراءة

    قوات إيرانية تستولي على سفينة شحن بمضيق هرمز

    13 أبريل، 2024

    «التمييز»: حبس النائب السابق صالح عاشور وآخر 3 سنوات بتهمة تبديد أموال الغير

    21 يونيو، 2026

    نقل الفنان القدير عبدالعزيز المفرج «شادي الخليج» إلى مستشفى مبارك

    21 يونيو، 2026

    عبدالعزيز مندني.. عندما تتحول الموهبة إلى مشروع وطن

    24 يونيو، 2026

    برشلونة وريال مدريد الليلة.. مباراة التحدي

    26 أكتوبر، 2024
    إتبعنا
    • YouTube
    • TikTok
    • Twitter
    • Instagram
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة لمجموعة إس تي إس الإعلامية.
    • من نحن
    • الاتصال بنا
    • سياسة الخصوصية

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter