Close Menu

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    أحدث المقالات

    ‏«التربية»: استبعاد رئيسي لجنتي امتحانات وإحالتهما إلى التحقيق

    27 يونيو، 2026

    فرنسا: 109 حالات وفاة في باريس.. بسبب الحر

    27 يونيو، 2026

    فاخر السلطان يكتب: عقدة هرمز

    27 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب RSS
    الأحد, يونيو 28, 2026
    • من نحن
    • سياسة الخصوصية
    • الاتصال بنا
    X (Twitter) الانستغرام تيكتوك يوتيوب RSS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    إشترك الآن
    • الرئيسية
    • محليات
    • مجلس الأمة
    • أمن ومحاكم
    • رياضة
    • دولي
    • عربى
    • فنون وثقافة
    • منوعات
    • رأي
    • صحة
    • اقتصاد
    • المرأة والمجتمع
    • تكنولوجيا
    • برامج STS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»محليات»«الإطفاء»: رصد 225 مبنى مخالفاً في «المنقف» و«المهبولة» و«خيطان» و«جليب الشيوخ» خلال الـ 48 ساعة الماضية
    محليات

    «الإطفاء»: رصد 225 مبنى مخالفاً في «المنقف» و«المهبولة» و«خيطان» و«جليب الشيوخ» خلال الـ 48 ساعة الماضية

    15 يونيو، 2024لا توجد تعليقات
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

     

     

    أكد رئيس قوة الإطفاء العام بالتكليف اللواء خالد عبدالله فهد، اليوم السبت، أهمية سلامة الأمن المجتمعي لحماية الأرواح والممتلكات إزاء أي طارئ كان، مبنا أنه تم خلال الـ 48 ساعة الماضية رصد 225 مبنى مخالفا في مناطق المنقف والمهبولة وخيطان وجليب الشيوخ مؤكدا أن الحملات ستستمر بالتعاون مع الجهات الحكومية حتى إزالة كافة المخالفات.

    وقال اللواء فهد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) خلال حملة إزالة المخالفات إنه بتوجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف «بدأنا إجراءات تنفيذ إزالة المخالفات والأنقاض بالتعاون مع الجهات المعنية الأخرى مثل بلدية الكويت والهيئة العامة للقوى العاملة ووزارة الكهرباء كل فيما يخصه».

    وأكد أنه تم توجيه إنذارات للمخالفين قبل 48 ساعة من الإزالة، مضيفا أن هناك من بادر بإزالة المخالفات تنفيذا للقانون فيما تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق من تخلف عن التنفيذ إما بالإزالة أو بقطع الكهرباء.

    ودعا اللواء فهد الملاك وأصحاب المباني إلى ازالة المخالفات طواعية والالتزام بالمخططات المحددة واشتراطات السلامة المطلوبة حماية للأرواح والممتلكات ووقاية لهم من المساءلة القانونية في حالة حدوث أي طارئ.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    مقالات ذات صلة

    ‏«التربية»: استبعاد رئيسي لجنتي امتحانات وإحالتهما إلى التحقيق

    27 يونيو، 2026

    الكويت تدين وتستنكر الاعتداء الإيراني الآثم على البحرين بطائرات مسيرة

    27 يونيو، 2026

    الشباب والجهراء يهبطان إلى الدرجة الأولى

    27 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    أحدث المقالات

    ‏«التربية»: استبعاد رئيسي لجنتي امتحانات وإحالتهما إلى التحقيق

    27 يونيو، 2026

    فرنسا: 109 حالات وفاة في باريس.. بسبب الحر

    27 يونيو، 2026

    فاخر السلطان يكتب: عقدة هرمز

    27 يونيو، 2026

    المنتخبات العربية في كأس العالم 2026.. 8 أرقام كارثية

    27 يونيو، 2026
    رأي
    رأي

    فاخر السلطان يكتب: عقدة هرمز

    27 يونيو، 20260

    فاخر السلطان: انزعجت إيران من عُمان بفتحها ممر مؤقت ومجاني في الجزء الخاص بها في…

    عبدالعزيز مندني.. عندما تتحول الموهبة إلى مشروع وطن

    24 يونيو، 2026

    فاخر السلطان يكتب: هل هرمز.. هو نقطة ضعف ترامب؟

    21 يونيو، 2026
    الأكثر قراءة

    قوات إيرانية تستولي على سفينة شحن بمضيق هرمز

    13 أبريل، 2024

    عبدالعزيز مندني.. عندما تتحول الموهبة إلى مشروع وطن

    24 يونيو، 2026

    برشلونة وريال مدريد الليلة.. مباراة التحدي

    26 أكتوبر، 2024

    دراسة: لتفادي ارتفاع السكر.. تناول الحلويات في هذه الأوقات

    23 يونيو، 2026

    ولي العهد يستقبل الوزير الجلاهمة ومجلس إدارة ولاعبي نادي الكويت

    23 يونيو، 2026
    إتبعنا
    • YouTube
    • TikTok
    • Twitter
    • Instagram
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة لمجموعة إس تي إس الإعلامية.
    • من نحن
    • الاتصال بنا
    • سياسة الخصوصية

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter