Close Menu

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    أحدث المقالات

    الكونغو تعلن ارتفاع حصيلة وفيات «إيبولا» إلى أكثر من 300 شخص

    26 يونيو، 2026

    الداخلية تنفي صحة ما تم تداوله بشأن إهداء 45 مركبة للوزارة من إحدى الدول

    26 يونيو، 2026

    مدير مكافحة المخدرات: انخفاض ملحوظ في قضايا الجلب والاتجار

    26 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب RSS
    الجمعة, يونيو 26, 2026
    • من نحن
    • سياسة الخصوصية
    • الاتصال بنا
    X (Twitter) الانستغرام تيكتوك يوتيوب RSS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    إشترك الآن
    • الرئيسية
    • محليات
    • مجلس الأمة
    • أمن ومحاكم
    • رياضة
    • دولي
    • عربى
    • فنون وثقافة
    • منوعات
    • رأي
    • صحة
    • اقتصاد
    • المرأة والمجتمع
    • تكنولوجيا
    • برامج STS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»محليات»الكويت تبحث في اجتماعات بالأمم المتحدة بناء القدرات في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات
    محليات

    الكويت تبحث في اجتماعات بالأمم المتحدة بناء القدرات في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات

    11 مايو، 2024لا توجد تعليقات
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    بحثت دولة الكويت خلال اجتماعات مائدة مستديرة بالأمم المتحدة بناء القدرات في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بالإضافة إلى مناقشة التحديات والطرق المثلى لتعزيز مجال الأمن السيبراني.

    جاء ذلك خلال مشاركة وفد من دولة الكويت برئاسة رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني المهندس محمد بوعركي، في اجتماعات المائدة المستديرة رفيعة المستوى لمناقشة بناء القدرات في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

    وبحث بوعركي مع مسؤولين أمنيين أثناء الاجتماعات التي عقدت مساء أمس الجمعة بمقر الأمم المتحدة المبادرات الخاصة ببناء القدرات بين الدول وأصحاب المصلحة، حيث تعتبر فرصة سانحة للدول لعرض مرئيتها وتجاربها بشأن أفضل أساليب العمل في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ولتحفيز عمل المجتمع الدولي في هذا الشأن.

    وتناول بوعركي أيضا سُبل تعزيز التعاون والعلاقات الثنائية في مجال الأمن السيبراني وتعزيز سياسات وعمليات الحوكمة، كما تم مناقشة التحديات والصعوبات والطرق المثلى لتعزيز مجال الأمن السيبراني في دولة الكويت.

    وضم وفد الكويت كلا من نائب مساعد وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية محمد العميري، ومدير إدارة تقنية المعلومات بوزارة الخارجية عبدالله القديري.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    مقالات ذات صلة

    الداخلية تنفي صحة ما تم تداوله بشأن إهداء 45 مركبة للوزارة من إحدى الدول

    26 يونيو، 2026

    مدير مكافحة المخدرات: انخفاض ملحوظ في قضايا الجلب والاتجار

    26 يونيو، 2026

    وزير التربية يتفقد كنترول الثانوية العامة للاطلاع على آليات التصحيح والرصد

    26 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    أحدث المقالات

    الكونغو تعلن ارتفاع حصيلة وفيات «إيبولا» إلى أكثر من 300 شخص

    26 يونيو، 2026

    الداخلية تنفي صحة ما تم تداوله بشأن إهداء 45 مركبة للوزارة من إحدى الدول

    26 يونيو، 2026

    مدير مكافحة المخدرات: انخفاض ملحوظ في قضايا الجلب والاتجار

    26 يونيو، 2026

    السعودية تعلق السفر إلى 3 دول بسبب إيبولا

    26 يونيو، 2026
    رأي
    رأي

    عبدالعزيز مندني.. عندما تتحول الموهبة إلى مشروع وطن

    24 يونيو، 20260

    بقلم : جمال العدواني في زمن تتسارع فيه صناعة المحتوى وتتغير ملامح الفن والإعلام، يبقى…

    فاخر السلطان يكتب: هل هرمز.. هو نقطة ضعف ترامب؟

    21 يونيو، 2026

    فاخر السلطان يكتب: ماذا عن مصير مير حسين موسوي؟

    19 يونيو، 2026
    الأكثر قراءة

    قوات إيرانية تستولي على سفينة شحن بمضيق هرمز

    13 أبريل، 2024

    اختصاصي قلب: نوع واحد فقط من الشوكولاتة مفيد للصحة

    20 يونيو، 2026

    «التمييز»: حبس النائب السابق صالح عاشور وآخر 3 سنوات بتهمة تبديد أموال الغير

    21 يونيو، 2026

    العربي يهزم القادسية بثنائية.. والكويت يُتوّج بطلاً للدوري الكويتي للمرة الـ21

    20 يونيو، 2026

    نقل الفنان القدير عبدالعزيز المفرج «شادي الخليج» إلى مستشفى مبارك

    21 يونيو، 2026
    إتبعنا
    • YouTube
    • TikTok
    • Twitter
    • Instagram
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة لمجموعة إس تي إس الإعلامية.
    • من نحن
    • الاتصال بنا
    • سياسة الخصوصية

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter