Close Menu

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    أحدث المقالات

    الأرصاد: الحرارة 51 درجة

    23 يونيو، 2026

    «الانضباط» توقف رئيس النادي العربي عبد العزيز عاشور لمدة عام وتغرمه 10 آلاف دينار

    22 يونيو، 2026

    وزير خارجية أميركا يبدأ جولة خليجية الثلاثاء تشمل الكويت والإمارات والبحرين

    22 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب RSS
    الثلاثاء, يونيو 23, 2026
    • من نحن
    • سياسة الخصوصية
    • الاتصال بنا
    X (Twitter) الانستغرام تيكتوك يوتيوب RSS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    إشترك الآن
    • الرئيسية
    • محليات
    • مجلس الأمة
    • أمن ومحاكم
    • رياضة
    • دولي
    • عربى
    • فنون وثقافة
    • منوعات
    • رأي
    • صحة
    • اقتصاد
    • المرأة والمجتمع
    • تكنولوجيا
    • برامج STS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»محليات»«القوى العاملة»: 38 مخالفاً للإقامة يعملون في «كول سنتر» بالسالمية
    محليات

    «القوى العاملة»: 38 مخالفاً للإقامة يعملون في «كول سنتر» بالسالمية

    8 مايو، 2024لا توجد تعليقات
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    ضمن جولات التفتيش الميدانية الرامية إلى تنظيم سوق العمل، وضبط العمالة الهامشية المخالفة لقانون الإقامة، أو التي تعمل لدى الغير وإقاماتها مسجلة على أصحاب عمل آخرين، إضافة إلى مجابهة تجار الإقامات، وقطع دابر الشركات الوهمية التي أغرقت السوق بالعمالة الهامشية، وكانت سبباً رئيسياً في الخلل الذي أصاب التركيبة السكانية بالبلاد، نفّذت اللجنة الرباعية المشتركة بقيادة الهيئة العامة للقوى العاملة، حملة تفتيش موسعة شملت العديد من مناطق السالمية، أسفرت عن ضبط 38 عاملاً مخالفاً لقانون الإقامة، من حملة المادة (22) التحاق بعائل، ويعلمون لدى شركة معروفة. ووفقاً لمصادر «القوى العاملة» سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه العمالة والشركة، مع ضرورة تسفير هذه العمالة من ثم إعادة التفتيش مجدداً، مؤكدة استمرار الجولات التفتيشية الصباحية والمسائية، بالتنسيق مع الجهات المعنية ذات العلاقة، لرصد المخالفين، مشددة على أن اللجنة تقوم بدورها المنوط بكل شفافية، وتطبق القانون رقم 6 لسنة 2010، الصادر بشأن العمل في القطاع الأهلي، والقرارات الوزارية والإدارية المنفذة له على الجميع دون استثناء.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    مقالات ذات صلة

    الأرصاد: الحرارة 51 درجة

    23 يونيو، 2026

    فرق الإطفاء تُسيطر على حريق مركبتين في مواقف مجمع تجاري بالعقيلة

    22 يونيو، 2026

    «القوى العاملة»: ضوابط جديدة لمؤهلات ومهن العمالة الوافدة

    22 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    أحدث المقالات

    الأرصاد: الحرارة 51 درجة

    23 يونيو، 2026

    «الانضباط» توقف رئيس النادي العربي عبد العزيز عاشور لمدة عام وتغرمه 10 آلاف دينار

    22 يونيو، 2026

    وزير خارجية أميركا يبدأ جولة خليجية الثلاثاء تشمل الكويت والإمارات والبحرين

    22 يونيو، 2026

    فرق الإطفاء تُسيطر على حريق مركبتين في مواقف مجمع تجاري بالعقيلة

    22 يونيو، 2026
    رأي
    رأي

    فاخر السلطان يكتب: هل هرمز.. هو نقطة ضعف ترامب؟

    21 يونيو، 20260

    فاخر السلطان: حسب العديد من المحللين فإن مضيق هرمز هو أحد أكثر نقاط الضعف الاستراتيجية…

    فاخر السلطان يكتب: ماذا عن مصير مير حسين موسوي؟

    19 يونيو، 2026

    فاخر السلطان يكتب: بين الاتفاق الأوبامي والترامبي

    17 يونيو، 2026
    الأكثر قراءة

    رئيس فيفا يفاجئ محمد صلاح

    16 يونيو، 2026

    قوات إيرانية تستولي على سفينة شحن بمضيق هرمز

    13 أبريل، 2024

    اختصاصي قلب: نوع واحد فقط من الشوكولاتة مفيد للصحة

    20 يونيو، 2026

    «التمييز»: حبس النائب السابق صالح عاشور وآخر 3 سنوات بتهمة تبديد أموال الغير

    21 يونيو، 2026

    العربي يهزم القادسية بثنائية.. والكويت يُتوّج بطلاً للدوري الكويتي للمرة الـ21

    20 يونيو، 2026
    إتبعنا
    • YouTube
    • TikTok
    • Twitter
    • Instagram
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة لمجموعة إس تي إس الإعلامية.
    • من نحن
    • الاتصال بنا
    • سياسة الخصوصية

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter