Close Menu

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    أحدث المقالات

    الشباب والجهراء يهبطان إلى الدرجة الأولى

    27 يونيو، 2026

    الداخلية: ضبط متهم بنغلاديشي بحوزته 87 ورقة مشبعة بمادة «الكيميكال» في جليب الشيوخ

    26 يونيو، 2026

    لبنان وإسرائيل توقّعان اتفاق «إطار العمل المشترك» بحضور وزير الخارجية الأميركي

    26 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب RSS
    السبت, يونيو 27, 2026
    • من نحن
    • سياسة الخصوصية
    • الاتصال بنا
    X (Twitter) الانستغرام تيكتوك يوتيوب RSS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    إشترك الآن
    • الرئيسية
    • محليات
    • مجلس الأمة
    • أمن ومحاكم
    • رياضة
    • دولي
    • عربى
    • فنون وثقافة
    • منوعات
    • رأي
    • صحة
    • اقتصاد
    • المرأة والمجتمع
    • تكنولوجيا
    • برامج STS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»محليات»وزير التربية يؤكد موافقة الخدمة المدنية على صرف مكافآت الفاقد التعليمي
    محليات

    وزير التربية يؤكد موافقة الخدمة المدنية على صرف مكافآت الفاقد التعليمي

    3 أبريل، 2024لا توجد تعليقات
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    وجه وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د عادل العدواني باستكمال ومعالجة كافة الملفات العالقة بوزارة التربية وخاصة فيما يتعلق بالمستحقات المالية.

     

    وأشاد الوزير العدواني بتعاون مجلس الخدمة المدنية في الموافقة على صرف مكافآت العاملين في مشروع الفاقد التعليمي الذي نفذته وزارة التربية عقب أزمة كورونا لتعويض الطلبة عما فاتهم من مهارات وتحصيل علمي.

     

    وقال في تصريح صحافي أنه تم بحث موضوع مكافآت العاملين في مشروع الوزارة لتعويض الفاقد التعليمي للطلبة في مختلف المراحل الدراسية من قبل مجلس الخدمة المدنية في اجتماعه رقم ١ لسنة ٢٠٢٤ بتاريخ ٢٨ فبراير ٢٠٢٤ حيث أبدى المجلس تفهمه لأهمية المشروع التربوي والتعليمي حيث وافق مشكورا على صرف مكافآت أعضاء لجان المشروع من معلمين وإداريين .

     

    وأوضح العدواني إنه وجه كتابا إلى وكيل وزارة التربية لمخاطبة القطاع المالي للبدء في إجراءات صرفها وفق النظم واللوائح المعمول بها في الوزارة ، مؤكدا حرصه على صرف جميع المستحقات المالية المتأخرة لأهل الميدان التربوي تقديرا لهم على جهودهم في خدمة المنظومة التعليمية.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    مقالات ذات صلة

    الشباب والجهراء يهبطان إلى الدرجة الأولى

    27 يونيو، 2026

    الداخلية: ضبط متهم بنغلاديشي بحوزته 87 ورقة مشبعة بمادة «الكيميكال» في جليب الشيوخ

    26 يونيو، 2026

    الداخلية تنفي صحة ما تم تداوله بشأن إهداء 45 مركبة للوزارة من إحدى الدول

    26 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    أحدث المقالات

    الشباب والجهراء يهبطان إلى الدرجة الأولى

    27 يونيو، 2026

    الداخلية: ضبط متهم بنغلاديشي بحوزته 87 ورقة مشبعة بمادة «الكيميكال» في جليب الشيوخ

    26 يونيو، 2026

    لبنان وإسرائيل توقّعان اتفاق «إطار العمل المشترك» بحضور وزير الخارجية الأميركي

    26 يونيو، 2026

    ترامب: إيران خرقت إيقاف إطلاق النار باستهدافها سفنا تجارية عابرة لمضيق هرمز

    26 يونيو، 2026
    رأي
    رأي

    عبدالعزيز مندني.. عندما تتحول الموهبة إلى مشروع وطن

    24 يونيو، 20260

    بقلم : جمال العدواني في زمن تتسارع فيه صناعة المحتوى وتتغير ملامح الفن والإعلام، يبقى…

    فاخر السلطان يكتب: هل هرمز.. هو نقطة ضعف ترامب؟

    21 يونيو، 2026

    فاخر السلطان يكتب: ماذا عن مصير مير حسين موسوي؟

    19 يونيو، 2026
    الأكثر قراءة

    قوات إيرانية تستولي على سفينة شحن بمضيق هرمز

    13 أبريل، 2024

    «التمييز»: حبس النائب السابق صالح عاشور وآخر 3 سنوات بتهمة تبديد أموال الغير

    21 يونيو، 2026

    نقل الفنان القدير عبدالعزيز المفرج «شادي الخليج» إلى مستشفى مبارك

    21 يونيو، 2026

    عبدالعزيز مندني.. عندما تتحول الموهبة إلى مشروع وطن

    24 يونيو، 2026

    برشلونة وريال مدريد الليلة.. مباراة التحدي

    26 أكتوبر، 2024
    إتبعنا
    • YouTube
    • TikTok
    • Twitter
    • Instagram
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة لمجموعة إس تي إس الإعلامية.
    • من نحن
    • الاتصال بنا
    • سياسة الخصوصية

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter