Close Menu

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    أحدث المقالات

    الكويت تدين الاعتدءات الإيرانية عليها: اعتداء سافر وخرق فاضح للقانون الدولي

    6 يونيو، 2026

    فيفا يلغي تذاكر مجانية لكأس العالم.. بسبب خطأ إلكتروني

    6 يونيو، 2026

    البحرين تعلن اعتراض صواريخ إيرانية وتدين الاعتداء السافر عليها وعلى الكويت

    6 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب RSS
    السبت, يونيو 6, 2026
    • من نحن
    • سياسة الخصوصية
    • الاتصال بنا
    X (Twitter) الانستغرام تيكتوك يوتيوب RSS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    إشترك الآن
    • الرئيسية
    • محليات
    • مجلس الأمة
    • أمن ومحاكم
    • رياضة
    • دولي
    • عربى
    • فنون وثقافة
    • منوعات
    • رأي
    • صحة
    • اقتصاد
    • المرأة والمجتمع
    • تكنولوجيا
    • برامج STS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»محليات»«نقابات القطاع الحكومي» تناشد رئيس الوزراء بإعادة النظر في «البصمة الثالثة»
    محليات

    «نقابات القطاع الحكومي» تناشد رئيس الوزراء بإعادة النظر في «البصمة الثالثة»

    24 أغسطس، 2024لا توجد تعليقات
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    ناشد رئيس إتحاد نقابات العاملين في القطاع الحكومي ورئيس نقابة العاملين في وزارة الصحة حسين العازمي، سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله بإعادة النظر في تعميم ديوان الخدمة المدنية رقم 9 لسنة 2024، بشأن إثبات البصمة المرنة للتواجد أثناء الدوام الرسمي، نظراً الى تعدد السلبيات الناتجة عن تطبيق نظام البصمة الثالثة. وأشار العازمي إلى أن الجهات الحكومية مثل الوزارات والمؤسسات والهيئات في الدول الناجحة إدارياً وعملياً تبحث إلى تحقيق الإنجاز والإبداع ورفع مستوى الإنتاجية وتحسين الأداء العملي وتعمل على تطوير أنظمة شؤون العمل وتشجيع الكفاءات الوطنية لإكتساب الخبرات والمهارات وتسعى إلى غرس وبناء الثقة بين الرئيس المباشر والموظفين وخلق فرص التنافس الوظيفي وإيجاد بيئة العمل الآمنة. وأكد العازمي على أن البصمة الثالثة لن تساهم في تحقيق الإرتقاء والنجاح في شأن العمل، ولن تعزز الالتزام بأوقات ومواعيد العمل الرسمية، بل هي سبب رئيسي فى الإرتباك والخلل لدى الجهات الحكومية ذات طبيعة عمل خاصة منها الطبية والميدانية والفنية. وبين أن تحقيق الأهداف الناجحة والإبتكار في العمل لا يأتي إلا من خلال العطاء اللامحدود والأداء المتميز والتفاني من العاملين بعيداً عن فرض القيود الإدارية والمالية التي تساهم في الإخلال في الإستقرار الوظيفي.

     

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    مقالات ذات صلة

    الكويت تدين الاعتدءات الإيرانية عليها: اعتداء سافر وخرق فاضح للقانون الدولي

    6 يونيو، 2026

    البحرين تعلن اعتراض صواريخ إيرانية وتدين الاعتداء السافر عليها وعلى الكويت

    6 يونيو، 2026

    حول الموقف العماني.. والرد الأمريكي

    6 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    أحدث المقالات

    الكويت تدين الاعتدءات الإيرانية عليها: اعتداء سافر وخرق فاضح للقانون الدولي

    6 يونيو، 2026

    فيفا يلغي تذاكر مجانية لكأس العالم.. بسبب خطأ إلكتروني

    6 يونيو، 2026

    البحرين تعلن اعتراض صواريخ إيرانية وتدين الاعتداء السافر عليها وعلى الكويت

    6 يونيو، 2026

    حول الموقف العماني.. والرد الأمريكي

    6 يونيو، 2026
    رأي
    رأي

    فاخر السلطان يكتب: هل یتعمّد المتشددون عرقلة الاتفاق؟

    1 يونيو، 20260

    فاخر السلطان: وفق مراقبين إيرانيين، يعارض بعض المتشددين في الحرس الثوري وفي السلطة القضائية في…

    فاخر السلطان يكتب: “تغيير النظام” في إيران

    29 مايو، 2026

    واشنطن تفرض عقوبات على ما تسمى «هيئة إدارة مضيق هرمز» الإيرانية

    28 مايو، 2026
    الأكثر قراءة

    الملكة رانيا بإطلالة عمل أنيقة من ديور في مؤتمر عالمي بلندن

    4 يونيو، 2026

    قوات إيرانية تستولي على سفينة شحن بمضيق هرمز

    13 أبريل، 2024

    ترامب: الإتفاق مع إيران قريب أو سنعود للحرب

    31 مايو، 2026

    الطيران المدني: تفعيل خطة الطوارئ وتعليق الرحلات في مطار الكويت حتى إشعار آخر

    3 يونيو، 2026

    برشلونة وريال مدريد الليلة.. مباراة التحدي

    26 أكتوبر، 2024
    إتبعنا
    • YouTube
    • TikTok
    • Twitter
    • Instagram
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة لمجموعة إس تي إس الإعلامية.
    • من نحن
    • الاتصال بنا
    • سياسة الخصوصية

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter