Close Menu

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    أحدث المقالات

    الوزير الجلاهمة: دمج هيئة «الشباب» مع «الرياضة» خطوة استراتيجية للتطوير

    28 يونيو، 2026

    رمضان:الحرارة إلى ارتفاع.. اشربوا الماء وأبقوا في الظل

    28 يونيو، 2026

    وزير العدل: صرف 7.5 مليون دينار لـ2422 حالة ضمن حملة الغارمين

    28 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب RSS
    الأحد, يونيو 28, 2026
    • من نحن
    • سياسة الخصوصية
    • الاتصال بنا
    X (Twitter) الانستغرام تيكتوك يوتيوب RSS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    إشترك الآن
    • الرئيسية
    • محليات
    • مجلس الأمة
    • أمن ومحاكم
    • رياضة
    • دولي
    • عربى
    • فنون وثقافة
    • منوعات
    • رأي
    • صحة
    • اقتصاد
    • المرأة والمجتمع
    • تكنولوجيا
    • برامج STS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»محليات»وزير الصحة يفتتح عيادات أسنان الأطفال في مركز الصديق الصحي
    محليات

    وزير الصحة يفتتح عيادات أسنان الأطفال في مركز الصديق الصحي

    10 أغسطس، 2024لا توجد تعليقات
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    افتتح وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي اليوم السبت عيادات جديدة لعلاج أسنان الأطفال في مركز الصديق الصحي وذلك ضمن خطة المئة يوم لبرنامج عمل الحكومة بحضور الوكيل المساعد لشؤون طب الأسنان الدكتور أحمد أسد.

    وقالت (الصحة) في بيان لها إن الدكتور العوضي أكد في تصريح بالمناسبة أن افتتاح هذه العيادات يأتي ضمن الجهود المستمرة لتحسين نوع وجودة الخدمات الصحية وتوفير أفضل الرعاية الممكنة للأطفال.
    ومن جهته أعرب الدكتور أسد في تصريح مماثل عن تفاؤله بقدرة العيادات الجديدة على تلبية احتياجات الأطفال وتقديم خدمات عالية الجودة.

    وأوضح البيان أن هذه الخطوة تهدف إلى تعزيز الخدمات العلاجية المقدمة للأطفال في منطقتي الصديق والمسايل حيث ستساهم العيادات الجديدة بتقديم رعاية صحية متكاملة ومتخصصة للأطفال مما يرفع من مستوى العناية بصحة الفم والأسنان لديهم.

    واعتبر أن هذه العيادات الجديدة التي تعمل خلال أيام الأسبوع من 7 صباحا وحتى 9 مساء تشكل إضافة مهمة للبنية التحتية الصحية في البلاد وتعكس التزام الوزارة بتطوير وتحسين الخدمات الطبية بما يتماشى مع المعايير العالمية.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    مقالات ذات صلة

    الوزير الجلاهمة: دمج هيئة «الشباب» مع «الرياضة» خطوة استراتيجية للتطوير

    28 يونيو، 2026

    رمضان:الحرارة إلى ارتفاع.. اشربوا الماء وأبقوا في الظل

    28 يونيو، 2026

    وزير العدل: صرف 7.5 مليون دينار لـ2422 حالة ضمن حملة الغارمين

    28 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    أحدث المقالات

    الوزير الجلاهمة: دمج هيئة «الشباب» مع «الرياضة» خطوة استراتيجية للتطوير

    28 يونيو، 2026

    رمضان:الحرارة إلى ارتفاع.. اشربوا الماء وأبقوا في الظل

    28 يونيو، 2026

    وزير العدل: صرف 7.5 مليون دينار لـ2422 حالة ضمن حملة الغارمين

    28 يونيو، 2026

    «ذوي الإعاقة»: ترقية 275 موظفا وموظفة واعتماد صرف العلاوات لـ1057

    28 يونيو، 2026
    رأي
    رأي

    فاخر السلطان يكتب: عقدة هرمز

    27 يونيو، 20260

    فاخر السلطان: انزعجت إيران من عُمان بفتحها ممر مؤقت ومجاني في الجزء الخاص بها في…

    عبدالعزيز مندني.. عندما تتحول الموهبة إلى مشروع وطن

    24 يونيو، 2026

    فاخر السلطان يكتب: هل هرمز.. هو نقطة ضعف ترامب؟

    21 يونيو، 2026
    الأكثر قراءة

    قوات إيرانية تستولي على سفينة شحن بمضيق هرمز

    13 أبريل، 2024

    عبدالعزيز مندني.. عندما تتحول الموهبة إلى مشروع وطن

    24 يونيو، 2026

    برشلونة وريال مدريد الليلة.. مباراة التحدي

    26 أكتوبر، 2024

    دراسة: لتفادي ارتفاع السكر.. تناول الحلويات في هذه الأوقات

    23 يونيو، 2026

    ولي العهد يستقبل الوزير الجلاهمة ومجلس إدارة ولاعبي نادي الكويت

    23 يونيو، 2026
    إتبعنا
    • YouTube
    • TikTok
    • Twitter
    • Instagram
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة لمجموعة إس تي إس الإعلامية.
    • من نحن
    • الاتصال بنا
    • سياسة الخصوصية

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter