Close Menu

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    أحدث المقالات

    روبيو: نقدر ونثمن التعاون مع دول الخليج ونأمل التوصل لاتفاق نهائي مع إيران

    25 يونيو، 2026

    زلزال فنزويلا المدمر.. عشرات القتلى ومشاهد مرعبة

    25 يونيو، 2026

    سمو ولي العهد يهنئ أمير دولة قطر بالذكرى الـ 13 لتوليه مقاليد الحكم

    25 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب RSS
    الخميس, يونيو 25, 2026
    • من نحن
    • سياسة الخصوصية
    • الاتصال بنا
    X (Twitter) الانستغرام تيكتوك يوتيوب RSS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    إشترك الآن
    • الرئيسية
    • محليات
    • مجلس الأمة
    • أمن ومحاكم
    • رياضة
    • دولي
    • عربى
    • فنون وثقافة
    • منوعات
    • رأي
    • صحة
    • اقتصاد
    • المرأة والمجتمع
    • تكنولوجيا
    • برامج STS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»محليات»وزير الصحة يفتتح عيادات أسنان الأطفال في مركز الصديق الصحي
    محليات

    وزير الصحة يفتتح عيادات أسنان الأطفال في مركز الصديق الصحي

    10 أغسطس، 2024لا توجد تعليقات
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    افتتح وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي اليوم السبت عيادات جديدة لعلاج أسنان الأطفال في مركز الصديق الصحي وذلك ضمن خطة المئة يوم لبرنامج عمل الحكومة بحضور الوكيل المساعد لشؤون طب الأسنان الدكتور أحمد أسد.

    وقالت (الصحة) في بيان لها إن الدكتور العوضي أكد في تصريح بالمناسبة أن افتتاح هذه العيادات يأتي ضمن الجهود المستمرة لتحسين نوع وجودة الخدمات الصحية وتوفير أفضل الرعاية الممكنة للأطفال.
    ومن جهته أعرب الدكتور أسد في تصريح مماثل عن تفاؤله بقدرة العيادات الجديدة على تلبية احتياجات الأطفال وتقديم خدمات عالية الجودة.

    وأوضح البيان أن هذه الخطوة تهدف إلى تعزيز الخدمات العلاجية المقدمة للأطفال في منطقتي الصديق والمسايل حيث ستساهم العيادات الجديدة بتقديم رعاية صحية متكاملة ومتخصصة للأطفال مما يرفع من مستوى العناية بصحة الفم والأسنان لديهم.

    واعتبر أن هذه العيادات الجديدة التي تعمل خلال أيام الأسبوع من 7 صباحا وحتى 9 مساء تشكل إضافة مهمة للبنية التحتية الصحية في البلاد وتعكس التزام الوزارة بتطوير وتحسين الخدمات الطبية بما يتماشى مع المعايير العالمية.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    مقالات ذات صلة

    سمو ولي العهد يهنئ أمير دولة قطر بالذكرى الـ 13 لتوليه مقاليد الحكم

    25 يونيو، 2026

    سمو الأمير يهنئ أمير قطر بالذكرى الـ 13 لتوليه مقاليد الحكم

    25 يونيو، 2026

    ‏‎الدفاع تنعى رئيس الأركان الأسبق ‎علي المؤمن

    24 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    أحدث المقالات

    روبيو: نقدر ونثمن التعاون مع دول الخليج ونأمل التوصل لاتفاق نهائي مع إيران

    25 يونيو، 2026

    زلزال فنزويلا المدمر.. عشرات القتلى ومشاهد مرعبة

    25 يونيو، 2026

    سمو ولي العهد يهنئ أمير دولة قطر بالذكرى الـ 13 لتوليه مقاليد الحكم

    25 يونيو، 2026

    سمو الأمير يهنئ أمير قطر بالذكرى الـ 13 لتوليه مقاليد الحكم

    25 يونيو، 2026
    رأي
    رأي

    عبدالعزيز مندني.. عندما تتحول الموهبة إلى مشروع وطن

    24 يونيو، 20260

    بقلم : جمال العدواني في زمن تتسارع فيه صناعة المحتوى وتتغير ملامح الفن والإعلام، يبقى…

    فاخر السلطان يكتب: هل هرمز.. هو نقطة ضعف ترامب؟

    21 يونيو، 2026

    فاخر السلطان يكتب: ماذا عن مصير مير حسين موسوي؟

    19 يونيو، 2026
    الأكثر قراءة

    قوات إيرانية تستولي على سفينة شحن بمضيق هرمز

    13 أبريل، 2024

    اختصاصي قلب: نوع واحد فقط من الشوكولاتة مفيد للصحة

    20 يونيو، 2026

    «التمييز»: حبس النائب السابق صالح عاشور وآخر 3 سنوات بتهمة تبديد أموال الغير

    21 يونيو، 2026

    العربي يهزم القادسية بثنائية.. والكويت يُتوّج بطلاً للدوري الكويتي للمرة الـ21

    20 يونيو، 2026

    9 عادات صباحية يستلهمها الأذكياء والسعداء من جداتهم

    19 يونيو، 2026
    إتبعنا
    • YouTube
    • TikTok
    • Twitter
    • Instagram
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة لمجموعة إس تي إس الإعلامية.
    • من نحن
    • الاتصال بنا
    • سياسة الخصوصية

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter