Close Menu

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    أحدث المقالات

    يافضحية السفارة.. إسبانيا تضبط سفارة جنوب أفريقيا متورطة بالتهريب من المغرب

    27 يونيو، 2026

    البحرين: استهداف أراضينا تهديدٍ سافرٍ لأمن المواطنين والمقيمين

    27 يونيو، 2026

    مدرب الأرجنتين يحسم موقفه من مشاركة ميسي في مباراة الأردن

    27 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب RSS
    السبت, يونيو 27, 2026
    • من نحن
    • سياسة الخصوصية
    • الاتصال بنا
    X (Twitter) الانستغرام تيكتوك يوتيوب RSS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    إشترك الآن
    • الرئيسية
    • محليات
    • مجلس الأمة
    • أمن ومحاكم
    • رياضة
    • دولي
    • عربى
    • فنون وثقافة
    • منوعات
    • رأي
    • صحة
    • اقتصاد
    • المرأة والمجتمع
    • تكنولوجيا
    • برامج STS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»محليات»وزير الصحة يفتتح عيادات أسنان الأطفال في مركز الصديق الصحي
    محليات

    وزير الصحة يفتتح عيادات أسنان الأطفال في مركز الصديق الصحي

    10 أغسطس، 2024لا توجد تعليقات
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    افتتح وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي اليوم السبت عيادات جديدة لعلاج أسنان الأطفال في مركز الصديق الصحي وذلك ضمن خطة المئة يوم لبرنامج عمل الحكومة بحضور الوكيل المساعد لشؤون طب الأسنان الدكتور أحمد أسد.

    وقالت (الصحة) في بيان لها إن الدكتور العوضي أكد في تصريح بالمناسبة أن افتتاح هذه العيادات يأتي ضمن الجهود المستمرة لتحسين نوع وجودة الخدمات الصحية وتوفير أفضل الرعاية الممكنة للأطفال.
    ومن جهته أعرب الدكتور أسد في تصريح مماثل عن تفاؤله بقدرة العيادات الجديدة على تلبية احتياجات الأطفال وتقديم خدمات عالية الجودة.

    وأوضح البيان أن هذه الخطوة تهدف إلى تعزيز الخدمات العلاجية المقدمة للأطفال في منطقتي الصديق والمسايل حيث ستساهم العيادات الجديدة بتقديم رعاية صحية متكاملة ومتخصصة للأطفال مما يرفع من مستوى العناية بصحة الفم والأسنان لديهم.

    واعتبر أن هذه العيادات الجديدة التي تعمل خلال أيام الأسبوع من 7 صباحا وحتى 9 مساء تشكل إضافة مهمة للبنية التحتية الصحية في البلاد وتعكس التزام الوزارة بتطوير وتحسين الخدمات الطبية بما يتماشى مع المعايير العالمية.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    مقالات ذات صلة

    الشباب والجهراء يهبطان إلى الدرجة الأولى

    27 يونيو، 2026

    الداخلية: ضبط متهم بنغلاديشي بحوزته 87 ورقة مشبعة بمادة «الكيميكال» في جليب الشيوخ

    26 يونيو، 2026

    الداخلية تنفي صحة ما تم تداوله بشأن إهداء 45 مركبة للوزارة من إحدى الدول

    26 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    أحدث المقالات

    يافضحية السفارة.. إسبانيا تضبط سفارة جنوب أفريقيا متورطة بالتهريب من المغرب

    27 يونيو، 2026

    البحرين: استهداف أراضينا تهديدٍ سافرٍ لأمن المواطنين والمقيمين

    27 يونيو، 2026

    مدرب الأرجنتين يحسم موقفه من مشاركة ميسي في مباراة الأردن

    27 يونيو، 2026

    واشنطن تعلن بنود اتفاق لبنان وإسرائيل

    27 يونيو، 2026
    رأي
    رأي

    عبدالعزيز مندني.. عندما تتحول الموهبة إلى مشروع وطن

    24 يونيو، 20260

    بقلم : جمال العدواني في زمن تتسارع فيه صناعة المحتوى وتتغير ملامح الفن والإعلام، يبقى…

    فاخر السلطان يكتب: هل هرمز.. هو نقطة ضعف ترامب؟

    21 يونيو، 2026

    فاخر السلطان يكتب: ماذا عن مصير مير حسين موسوي؟

    19 يونيو، 2026
    الأكثر قراءة

    قوات إيرانية تستولي على سفينة شحن بمضيق هرمز

    13 أبريل، 2024

    «التمييز»: حبس النائب السابق صالح عاشور وآخر 3 سنوات بتهمة تبديد أموال الغير

    21 يونيو، 2026

    نقل الفنان القدير عبدالعزيز المفرج «شادي الخليج» إلى مستشفى مبارك

    21 يونيو، 2026

    عبدالعزيز مندني.. عندما تتحول الموهبة إلى مشروع وطن

    24 يونيو، 2026

    برشلونة وريال مدريد الليلة.. مباراة التحدي

    26 أكتوبر، 2024
    إتبعنا
    • YouTube
    • TikTok
    • Twitter
    • Instagram
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة لمجموعة إس تي إس الإعلامية.
    • من نحن
    • الاتصال بنا
    • سياسة الخصوصية

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter