Close Menu

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    أحدث المقالات

    الأرصاد: الحرارة 51 درجة

    23 يونيو، 2026

    «الانضباط» توقف رئيس النادي العربي عبد العزيز عاشور لمدة عام وتغرمه 10 آلاف دينار

    22 يونيو، 2026

    وزير خارجية أميركا يبدأ جولة خليجية الثلاثاء تشمل الكويت والإمارات والبحرين

    22 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب RSS
    الثلاثاء, يونيو 23, 2026
    • من نحن
    • سياسة الخصوصية
    • الاتصال بنا
    X (Twitter) الانستغرام تيكتوك يوتيوب RSS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    إشترك الآن
    • الرئيسية
    • محليات
    • مجلس الأمة
    • أمن ومحاكم
    • رياضة
    • دولي
    • عربى
    • فنون وثقافة
    • منوعات
    • رأي
    • صحة
    • اقتصاد
    • المرأة والمجتمع
    • تكنولوجيا
    • برامج STS
    STS الإخباريةSTS الإخبارية
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»محليات»الداخلية: إبعاد عدد من مخالفي تأشيرات الزيارة وكفيلهم لتجاوز المدة القانونية
    محليات

    الداخلية: إبعاد عدد من مخالفي تأشيرات الزيارة وكفيلهم لتجاوز المدة القانونية

    5 أغسطس، 2024لا توجد تعليقات
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

     

     

    تطبيقاً لتعليمات وتوجيهات معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح بتسهيل الإجراءات الخاصة بالزيارات مع التقيد بالشروط والضوابط التي من أهمها عدم مخالفة مدة صلاحية التأشيرة وعدم تجاوز المدة الزمنية المحددة للبقاء في البلاد حسب نوع الزيارة.

    وبمتابعة مستمرة من قبل الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة – إدارة متابعة المخالفين – تم ضبط عدد من مخالفي التأشيرات وكفيلهم ،حيث قيام مقيم من الجنسية الأردنية بإستقدام زوجته وابنائه بموجب سمة دخول زيارة عائلية الا انهم تواروا عن الانظار بعد انتهاء مدة الزيارة القانونية، وبقائهم بالبلاد.

    وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم تمهيداً لإبعادهم عن البلاد جميعاً، وذلك لعدم التزام الكفيل بالتعهد الذي تم توقيعه عند طلب تأشيرة الزيارة العائلية ومخالفة الشروط رغم صلاحية إقامته وسيتم إبعادهم جميعاً (الزوج والزوجة والابناء).

    وتؤكد وزارة الداخلية بأنها مستمرة في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لمن لا يلتزم بالقانون ولن تألو جهداً في ضبـط ومحـاسـبة المخالفين سواء «الكفيل والمكفول»، وعلى جميع الزائرين التقيد بالمهلة الزمنية المحددة للزيارة والمغادرة عند انتهائها تجنباً للمسائلة القانونية.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    مقالات ذات صلة

    الأرصاد: الحرارة 51 درجة

    23 يونيو، 2026

    فرق الإطفاء تُسيطر على حريق مركبتين في مواقف مجمع تجاري بالعقيلة

    22 يونيو، 2026

    «القوى العاملة»: ضوابط جديدة لمؤهلات ومهن العمالة الوافدة

    22 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    أحدث المقالات

    الأرصاد: الحرارة 51 درجة

    23 يونيو، 2026

    «الانضباط» توقف رئيس النادي العربي عبد العزيز عاشور لمدة عام وتغرمه 10 آلاف دينار

    22 يونيو، 2026

    وزير خارجية أميركا يبدأ جولة خليجية الثلاثاء تشمل الكويت والإمارات والبحرين

    22 يونيو، 2026

    فرق الإطفاء تُسيطر على حريق مركبتين في مواقف مجمع تجاري بالعقيلة

    22 يونيو، 2026
    رأي
    رأي

    فاخر السلطان يكتب: هل هرمز.. هو نقطة ضعف ترامب؟

    21 يونيو، 20260

    فاخر السلطان: حسب العديد من المحللين فإن مضيق هرمز هو أحد أكثر نقاط الضعف الاستراتيجية…

    فاخر السلطان يكتب: ماذا عن مصير مير حسين موسوي؟

    19 يونيو، 2026

    فاخر السلطان يكتب: بين الاتفاق الأوبامي والترامبي

    17 يونيو، 2026
    الأكثر قراءة

    رئيس فيفا يفاجئ محمد صلاح

    16 يونيو، 2026

    قوات إيرانية تستولي على سفينة شحن بمضيق هرمز

    13 أبريل، 2024

    اختصاصي قلب: نوع واحد فقط من الشوكولاتة مفيد للصحة

    20 يونيو، 2026

    «التمييز»: حبس النائب السابق صالح عاشور وآخر 3 سنوات بتهمة تبديد أموال الغير

    21 يونيو، 2026

    العربي يهزم القادسية بثنائية.. والكويت يُتوّج بطلاً للدوري الكويتي للمرة الـ21

    20 يونيو، 2026
    إتبعنا
    • YouTube
    • TikTok
    • Twitter
    • Instagram
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة لمجموعة إس تي إس الإعلامية.
    • من نحن
    • الاتصال بنا
    • سياسة الخصوصية

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter