استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله اليوم وزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة د.طارق الجلاهمة والشيخ أحمد يوسف سعود الصباح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد الغانم وأعضاء ولاعبي نادي الكويت الرياضي وذلك بمناسبة تتويج النادي بطلا لبطولة دوري التحدي الآسيوي لكرة القدم.
وقد أشاد سموه حفظه الله خلال اللقاء بهذا الإنجاز الرياضي القاري الذي يضاف إلى السجل المشرف للرياضة الكويتية بشكل عام ونادي الكويت بشكل خاص مؤكدا سموه حفظه الله على أن هذا التتويج يعد ثمرة للجهود المخلصة من قبل الجهازين الفني والإداري واللاعبين داعيا إياهم إلى مواصلة العطاء لرفع راية الوطن الغالي عاليا في المحافل الإقليمية والدولية. من جانبهم أعرب الحضور عن خالص الشكر والامتنان لسمو ولي العهد حفظه الله على هذا الاستقبال الأبوي مؤكدين أن دعم القيادة السياسية المستمر يرفع من عزيمة أبناء الكويت ويدفعهم نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات التي تلبي طموحات الجماهير الرياضية وترسيخ مكانة دولة الكويت الرياضية.
حضر اللقاء الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح رئيس ديوان سمو ولي العهد وكبار المسؤولين.

